اتخاذ الإجراءات القانونية.. بيان ناري من الإسماعيلي حول رحيل جاريدو

إخفاق الدراويش في أول جولتين

الجمعة 28 أكتوبر 2022 | 01:35 صباحاً
خوان كارلوس جاريدو
خوان كارلوس جاريدو
كتب : عاطف صبيح

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، بيانا أكد فيه تمسكه بالجهاز الفني الحالي بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو فى إطار حرص مجلس الإدارة على توفير الاستقرار والهدوء داخل قلعة الدراويش.

وأكد بيان مجلس الإدارة أن الشائعات التي انتشرت فى الساعات الأخيرة ليس لها أي أساس من الصحة، وتستهدف زعزعة الاستقرار الفني داخل الفريق، مستغلة الإخفاق الذي شهده الفريق خلال أول جولتين من المسابقة المحلية.

وأشاد المجلس بأن لدى الفريق جهازا فنيا مميزا، يقوده مدير فني كبير، مشددا بقوله: نحن نثق تماما فيما هو قادم تحت قيادة جاريدو، مطالبين جماهير ومحبي وعشاق النادي عدم الالتفات لتلك الشائعات التي دائما ما تأتي في أوقات يحتاج النادي لجماهيره والتفاف المحبين من حوله.

ونفى مجلس إدارة الدراويش فكرة لقائه مع أي مدرب آخر، مشددا على أن كل ما يذكر في هذا الخصوص من صفحات أو مواقع أو أخبار علي بعض الصحف والقنوات التلفزيونية هو محض افتراء وأكاذيب وشائعات يعاقب عليها القانون بالحبس.

وأكد أنه تم تكليف الإدارة القانونية للنادي الإسماعيلي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة؛ لمعاقبة كل من تسول له نفسه تلفيق مثل هذه الأخبار الكاذبة التي تهدف إلى إثاره الفتنة وزعزعة الاستقرار داخل النادي.