سموحة تنجح في خطف التعادل من أمام البنك الأهلي في الدوري المصري

سموحة تنجح في خطف التعادل

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 | 09:24 مساءً
سموحة
سموحة
كتب : آيه جبر

انتهت منذ قليل مباراة سموحة والبنك الأهلي التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة 2023-2022، ولم يتمكن أي من الفريقين من حسم نتيجة المباراة لصالحه، بعد أن انتهت بالتعادل.

سموحة تقتنص نقطة غالية من أمام البنك الأهلي في الدوري المصري 2023-2022

نجح فريق سموحة السكندري في اقتناص نقطة غالية من أمام فريق البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في فعاليات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022، والتي انتهت منذ قليل، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لصالح كل فريق.

أحداث مباراة سموحة والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2023-2022

شهدت مباراة سموحة والبنك الأهلي الكثير من الندية بين الفريقين، والتي جعلت نتيجة المباراة معلقة حتى الدقائق الأخيرة، وكان فريق البنك هو الذي بادر وافتتح التسجيل خلال أحداث الشوط الأول في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب محمد هلال. إلا أن اللاعب سوديك لاعب الفريق السكندري، تمكن من إدراك التعادل مباشرًة، وقبل نهاية أحداث الشوط الأول.

وعلى الرغم من محاولات الفريقين خلال الشوط الثاني لتسجيل هدف التقدم، والفوز في هذا اللقاء، وعلى الرغم من وجود أكثر من محاولة على المرمى. إلا أنهما فشلا في تحقيق الفوز، واكتفا كلًا منهما بالحصول على نقطة واحدة فقط من هذا اللقاء.

سموحةسموحة

ترتيب الفريق السكندري في جدول الدوري عقب التعادل مع البنك الأهلي

على الرغم من أن فريق سموحة السكندري قد نجح في تعديل النتيجة، بعدما كان متأخرًا بهدف. إلا أن الهزيمة التي تعرض لها في مباراة الجولة الأولى من فريق الزمالك بهدفين دون مقابل، جعلت الفريق السكندري يتواجد في المراكز الأخيرة من جدول ترتيب الدوري المصري 2023-2022، وبالتحديد في المركز الـ 13 برصيد نقطة واحدة فقط.

ترتيب فريق البنك الأهلي عقب التعادل في لقاء اليوم في الدوري المصري

فيما يتواجد فريق البنك الأهلي في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد 2023-2022، بعد تعادله اليوم مع فريق سموحة، ليكون التعادل الثاني على التوالي لفريق البنك، الذي سقط في فخ التعادل أمام فاركو في أولى لقاءات المسابقة المحلية، والتي كانت بنتيجة هدف لصالح كل فريق.

اقرأ أيضا