شريفة ماهر تفجر مفاجأة بشأن زواجها من رئيس الزمالك الأسبق

شريفة ماهر تفجر مفاجأة

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 | 07:21 مساءً
شريفة ماهر
شريفة ماهر
كتب : آيه جبر

فجرت الفنانة المصرية القديرة شريفة ماهر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما ذكرت أنها تزوجت لأول مرة من رئيس نادي الزمالك الأسبق، وهي لا تزال طفلة تبلغ من العمر 14 عامًا.

شريفة ماهر تعلن عن زواجها من رئيس الزمالك الأسبق

حلت الفنانة المعتزلة شريف ماهر ضيفة على الإعلامي أحمد عبدون في برنامج "بالأصول" الذي يذاع عبر قناة الشمس على شاشات التلفزيون، وكشفت الفنانة المصرية الكثير من الأسرار التي تخص حياتها الشخصية، والتي لم تفصح عنها من قبل، وكان أهمها هو زواجها من رئيس نادي الزمالك الأسبق "محمود شوقي"، والتي تزوجته وهي لا تزال في عمر الـ 14 عامًا فقط، أي كانت لا تزال طفلة.

الفنانة المصرية تكشف عن سبب زواجها من رئيس الزمالك السابق في سن صغير

أشارت الفنانة شريف ماهر في لقائها التلفزيوني أن السبب وراء تزوجها في سن صغير للغاية، هو إصابة والده بمرض السرطان، وعدم قدرته على تغطية تكاليف العلاج آنذاك، وعلى الرغم من أن والدها كان يملك وقف. إلا أنه لم يتمكن من فكه، وهو ما جعله يلجأ إلى أحد أقاربه من أجل مساعدته في فك هذا الوقف، وقام هذا الشخص بعرض زواج ابنته "شريفة ماهر" من محمود شوقي رئيس الزمالك وقتها، ووافق والدها، وكذلك هي.

شريفة ماهرشريفة ماهر

شريفة ماهر توضح موقف رئيس الزمالك السابق من عملها في التمثيل

وأكدت الفنانة شريفة ماهر إلى أن زوجها السابق محمود شوقي لم يمانع بتاتًا من عملها في مجال التمثيل، بل كان يشجعها دائمًا على ذلك، حيث كان يؤمن بشدة بموهبتها وكان سعيد بالأدوار القليلة التي كانت بتأديتها قبل اعتزالها الفن.

الفنانة المعتزلة تكشف عن سبب تركها بطولة فيلم رابعة العدوية

وعند سؤال الفنانة المعتزلة عن سبب عدم تأديتها بطولة فيلم رابعة العدوية، أجابت بأن كوكب الشرق أم كلثوم كانت السبب الرئيسي في عدم إعطاء دور البطولة لها في هذا الفيلم.

 موضحة أن صوت أم كلثوم كان قد تم تسجيله لكافة الأغاني في الفيلم بالفعل، وعندما علمت بكون شريفة ماهر هي من ستؤدي دور البطولة، أعترضت؛ بسبب علمها بأن شريفة تغني، وتركيب صوت أم كلثوم عليها سوف يحرمها من ذلك في حالة أرادت تكملة مسيرتها كمطربة، وعليه تم إبعادها عن بطولة الفيلم، وإعطاء دور ثانوي فيه، والذي ظهرت فيه وهي تغني بصوتها بالفعل.