بيليه يحتفل بعيد مولده الـ 82 على انستجرام ويطمئن الجمهور على صحته

بيليه يحتفل بعيد مولده الـ 82

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 | 12:06 صباحاً
بيليه
بيليه
كتب : آيه جبر

احتفل نجم السيليساو "بيليه" بعيد مولده الـ 82 عبر موقعه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وحرص على طمأنة الجمهور على صحته من خلال نشر فيديو خاص به وهو بصحة جيدة.

بيليه يحتل بعيد مولده الـ 82 بسعادة ويتمنى لنفسه 82 عامًا جديدة

نشر نجم المنتخب البرازيلي وأفضل لاعب كورة قدم في التاريخ فيديو مسجل له، وهو يجلس في بيته وبصحة جيدة، احتفل خلاله بوصوله إلى عامه الـ 82، وحمد الله على أنه عاش فيها في سعادة وصحة جيدة حتى الآن، وتمنى النجم البرازيلي أن يحيا 82 عامًا آخر في صحة جيدة وسعادة, كما هو حاله الآن.

نجوم كرة القدم يحتفلون مع بيليه على إنستغرام بعيد مولده

حرص الكثير من نجوم كرة القدم الحاليين والمعتزليين على تهنئية الملك البرازيلي بعيد مولده، والتعليق على الفيديو الذي نشره على صفحته إنستغرام، متمنيين له مزيد من العمر في صحة جيدة, كما ظهر خلال مقطع الفيديو الصغير الذي نشره، ويُعد أحد أهم هؤلاء النجوم: (رونالدو، ورونالدينيو، وكذلك النجم الحالي نيمار).

نجم الكورة البرازيلية يعاني من الكثير من الأمراض في السنوات الأخيرة

وعلى الرغم من أن مقطع الفيديو الذي نشره الأسطورة البرازيلية على صفحته على موقع إنستغرام يظهره بصحة جيدة. إلا أن هذا لا ينفي كون بيليه قد عانى من العديد من الأمراض على مدار السنوات السابقة، والتي كانت سببُا في نقله إلى المستشفى في العديد من المرات، منها ورم القولون، والذي لا يزال يتلقى جلسات الكيماوي على إثره.

كما يعاني إديسون أرانتس دو ناسيمنتو "اسم بيليه الحقيقي" من العديد من الأمراض في الكلي، وكذلك في الورك، وهو ما يجبره على استخدام كرسي متحرك، ولا يستطيع التحرك والمشي بصوره طبيعية.

بيليهبيليه

الملك البرازيلي أكثر من حصلوا على كأس العالم في التاريخ

على الرغم مرور العديد من السنوات منذ اعتزال الأسطورة البرازيلية بيليه. إلا أن البعض لا يزال يعتبره أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم كاملة، ويكفي أنه اللاعب الوحيد في التاريخ الذي تمكن من حمل كأس العالم ثلاث مرات مع منتخب بلاده، وكان ذلك في مواسم: (1958، 1962، 1970).

اقرأ أيضا