الفنان يوسف فوزي يفتح قلبه لعمرو الليثي ويتحدث عن رحلته في التمثيل

الفنان يوسف فوزي يفتح قلبه لعمرو الليثي

الاثنين 24 أكتوبر 2022 | 07:23 مساءً
يوسف فوزي
يوسف فوزي
كتب : آيه جبر

كشف الفنان المصري المعتزل يوسف فوزي عن الكثير من التفاصيل الخاصة برحلته في عالم التمثيل أثناء حديثه مع المذيع عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس الذي يذاع على قناة الحياة الأولى.

يوسف فوزي يكشف عن أقرب الأدوار إلى قلبه

تحدث الفنان يوسف فوزي أثناء لقائه مع المذيع عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة عن أقرب الأدوار التي قام بأدائها إلى قلبه، حيث أكد على أن الأدوار الكوميدية هي الأدوار التي يحب أن يقوم بها. لذلك يُعد دوره في فيل ميدو مشاكل وكذلك في فيلم بلبل حيران مع الفنان أحمد حلمي، هي أكثر الأدوار التي أحب تأديتها بشدة، لأنه يميل إلى الكوميديا بصورة عامة.

الفنان المصري يحدد أفضل ممثلين من الرجال والسيدات في الفن المصري

وأكد يوسف فوزي أنه يرى أن الفن داخل مصر به العديد من الممثلين المبدعين الذين يملكون الموهبة سواء كان من الرجال أو السيدات. إلا أنه يرى وفقًا لرأيه الشخصي أن أفضل 5 ممثلين في الوسط الفني في الوقت الراهن، هم: (أحمد حلمي وأحمد السقا، وأمير كرارة وياسر جلال، ومحمد رمضان)، ويرى الفنان المعتزل أن الفنانة منى ذكي وهند صبري ومنه شلبي هن أفضل ممثلات متواجدات في الوقت الراهن.

يوسف فوزي  يكشف عن الشخصية التي كان يرغب في تأدية دورها

وكشف الفنان يوسف فوزي عن الشخصية التي كان يتمنى أن يقوم بأداء دورها قبل أن يعتزل الفن، وهي شخصية السباح العالمي "عبد اللطيف أبو هيف"، وأكد أنه كان على علاقة شخصية بأبو هيف، وهو الذي رشح له فكرة تأدية دوره في السينما؛ مؤكدًا على أن السباح العالمي قد طلب منه في وقت سابق أن يجعله يلتقي بوزير الإعلام السابق "صفوت الشريف"؛ من أجل إقناعه بإعطاء الدور له في حالة رغبوا في صناعة مسلسل يشمل قصة أبو هيف وبطولاته وإنجازاته في عالم السباحة.

يوسف فوزييوسف فوزي

الفنان المصري المعتزل يكشف عن أهم هوياته في حياته الشخصية وطريقة تعامله مع المرض

وقال الفنان يوسف فوزي أثناء لقائه في برنامج واحد من الناس، أنه من شخصية رياضية من الطراز الأول، وكان يحب أن يلعب الملاكمة، وقدوته في ذلك الملاكم العالمي "محمد علي كلاي"، وكذلك كان يلعب السباحة، وهي التي ساعدته في التعرف على عبد اللطيف أبو هيف.

وأكد الفنان المعتزل أنه غير حزين على مرضه الذي يعاني منه في الوقت الراهن، وأنه قرر أن يحيي كل يوم بيومه، مثلما عاش حياته قبل سابق، ويرى أنها مصادفة عجيبة في أنه أصيب بالمرض الذي أصاب محمد علي كلاي وجعله يعتزل الملاكمة.