عامل النظافة مش الأول.. أبرز مواقف الجدعنة لـ أحمد العوضي

مواقف الجدعنة للفنان أحمد العوضي

الاثنين 24 أكتوبر 2022 | 01:43 مساءً
أحمد العوضي
أحمد العوضي
كتب : ياسمين أحمد

يتبع الكثيرون مبدأ جبر الخواطر لما له من قيمة إنسانية ودينية عظيمة، ومن أبرزهم الفنان أحمد العوضي، ففي الأيام القليلة الماضية انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي واقعة طرد عامل النظافة من مطعم كشري التحرير، بسبب ارتدائه الملابس الخاصة بالعمل، واستاء الناس من هذ التصرف، فحرص «العوضي» على جبر خاطره ودعوته على العشاء، وفي هذا الصدد نقدم خلال التقرير التالي أبرز مواقف الجدعنة لـ أحمد العوضي.

مواقف جدعنة لـ أحمد العوضي

أحمد العوضيأحمد العوضي

جبر خاطر بوجي

حسام بوجيحسام بوجي

حرص أحمد العوضي على جبر خاطر الشاب حسام بوجي ضحية التنمر، وأثناء إجراء مقابلة مع الشاب عبر عن مدى حبه للعوضي، واستجاب الأخير له وحرص على مقابلته.

دعم موهبة غنائية

حرص الفنان أحمد العوضي على دعم أحد المواهب الغنائية، لشاب شاهده صدفة بالشارع وسجل معه فيديو، وحرص على نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه:« زي ما وعدتك نزلتهالك عندي.. ربنا يوفقك يا محمد».

استجاب لمريضة سرطان

سارةسارة

استجاب أحمد العوضي لـ سارة أحمد مريضة الورم العضلي الليفي، واحتفل بعيد ميلادها بالمستشفى برفقة أسرتها، وغنى لها ليرفع من روحها المعنوية.

عامل النظافة

عامل النظافةعامل النظافة

آخر مواقف الجدعنة للفنان أحمد العوضي، كانت مع عامل النظافة المطرود من مطعم كشري التحرير، فحرص على مقابلته وتأمين له وظيفة.

اقرأ أيضا