تجديد حبس 3 أفراد وربة منزل لإتهامهم بقتل سائق في القطامية

السبت 22 أكتوبر 2022 | 10:57 صباحاً
متهم
متهم
كتب : حسنة محمد

قام قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة،بتجديد حبس 3 أشخاص وربة منزل 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهم  بقتل سائق عقب علمهم بوجود علاقة غير شرعية مع المتهمة القاتلة ربة المنزل حيث قام المجني علية بتصويرها وابتزازها بمقاطع فيديو شخصية لها.

قررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بسرعة التحريات حيال المتهمين للتعرف  على نشاطهم لاستكمال التحقيقات اللازمة، ووجهت لهم عما نُسب إليهم من  تهمة القتل.

وأوضحت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين باختفاء شقيقه الذي يعمل سائق و كائن بدائرة القسم ,  محل سكنه وتبين ظهور  آثار دماءكثيرة بالإضافة لإختفاء متعلقاته الشخصية.

وبإلفحص والتحريات وجمع المعلومات واستخدام أحدث التقنيات تم التوصل للمتهمين والتعرف علي هويتهم وتبين إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أفراد وسيدة ربة منزل لها معلومات جنائية وسبق و أن تهمت فى قضايا متنوعة و جميع المتهمين كائنين بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة.

وعقب جمع المعلومات والتأكد من صحة ما نُسب إليهم فتم استهدافهم وأمكن التوصل إليهم و ضبطهم في الحال، وبمواجهتهم وسؤالهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقالوا أن المجني علية القتيل إبتز السيدة وقام بتهديدها بأنة سوف يفضح أمرها ويكشف سترها بإخبار ذويها و أهلها عما حَدث بينهما وسوف ينشر الفيديوهات التي قام بتصويرها لها, لذلك  عقب علمهم اتفقوا فيما بينهم على اختطافه والتعدى عليه بالضرب بقصد مسح الفيديوهات والصور من هاتفه المحمول، وفى سبيل ذلك توجهوا إلى شقة المجنى عليه، واصطحبوه لشقة ملك أحد المتهمين، وأضافوا بقيامهم بالتعدى عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء مما أدى إلى حدوث إصابات والتى أودت بحياته غارقاً بدمائة.

واعترف المتهمين على مكان مرقد الجثةوتم العثور على جثة المجنى عليه داخل الشقة المُشار إليها، كما تم ضبط الهاتف الجوال الخاص بالمجنى عليه ، برفقة عدد 3 سلاح أبيض المستخدمين فى ارتكاب الواقعة، وعقب استدعاء شقيق المجنى عليه اتهمهم بقتل شقيقه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا