قبل المباراة بساعات .. تعرف على تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وإشبيلية

السبت 22 أكتوبر 2022 | 12:23 صباحاً
ريال مدريد
ريال مدريد
كتب : محمد علي محمد

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة غدًا من العيار الثقيل بين ريال مدريد ونادي إشبيلية في الدوري الإسباني في الجولة الـ 11 على ملعب ريال مدريد السنتياجو برنابيو.

موعد مباراة ريال مدريد أمام نادي إشبيلية في الدوري الإسباني

ويقام اللقاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة غدًا المقرر له يوم السبت 22 أكتوبر، فيما يقام اللقاء في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويقام اللقاء بتوقيت أبو ظبي في الـ11 مساء.

أخر عشر مواجهات بين ريال مدريد ونادي إشبيلية

وفي أخر عشر مواجهات بين الفريقين فاز ريال مدريد على فريق إشبيلية في سبع مباريات فيما فاز فريق إشبيلية في مواجهتين فقط، وتعادلوا في مواجهة وحيدة

ترتيب ريال مدريد ونادي إشبيلية في الدوري الإسباني

ويتواجد ريال مدريد في المركز الأول في البطولة برصيد 28 نقطة، بعد الفوز في 10 مباريات، والتعادل في مباراة فيما يتواجد إشبيلية في المركز الـ12 برصيد 10 نقاط.

ويأمل المدير الفني للمرينجي كارلو أنشيلوتي في الفوز باللقاء من أجل مواصلة سلسلة من الانتصارات التي وصلت إلى رقم 4 انتصارات متتالية، وكانت منها فوز الفريق على الغريم التقليدي برشلونة بنتيجة 3-1.

رغم رحيله منذ أربع سنوات كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لمواجهة الفريقين 

ويعد الهداف التاريخي لمواجهة ريال مدريد ونادي إشبيلية هو لاعب نادي مانشستر يونايتد الحالي ولاعب ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو برصيد 27 هدف.

اللاعبين الأغلى كقيمة تسويقية في كل فريق 

ويعد اغلى لاعب كقيمة تسويقية في ريال مدريد هو فينسيوس جونيور بقيمة 120 مليون يورو، وأغلى لاعب في إشبيلية هو المهاجم المغربي يوسف الناصري بقيمة 20 مليون.