بإطلالة وردية.. ياسمين صبري من أحدث ظهور لها.. صور

إطلالات ياسمين صبري

الجمعة 21 أكتوبر 2022 | 05:16 مساءً
ياسمين صبري
ياسمين صبري
كتب : حبيبة محمد

أطلت الفنانة ياسمين صبري؛ على متابعيها بصور جديدة، من أحدث جلسة تصوير جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ياسمين صبري، في الصور مرتدية فستان أنيق دون أكمام، من اللون الوردي،  الذي يتناسق مع لون بشرتها، كما أبرز قوامها الممشوق.

أما عن الناحية الجمالية؛ أعتمدت ياسمين على وضع مكياج جذابا، أبرز ملامحها، مما لاقت الصورة إعجاب وتعليق العديد من رواد تطبيق "إنستجرام".

وفي سياق متصل، تستكمل ياسمين صبري تحضيرات فيلمها الجديد "شغل عصابات" خلال الفترة المقبلة، والتي تخوض من خلالة أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ووقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة.

أما عن الجانب الدرامي، فغابت ياسمين صبري هذا العام عن دراما رمضان 2022، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، آيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي ، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.