محمد سامي يكشف عن نصيحة عمرو دياب له

الهضبة عمرو دياب

الخميس 20 أكتوبر 2022 | 07:06 مساءً
عمرو دياب ومحمد سامي
عمرو دياب ومحمد سامي
كتب : حبيبة محمد

تحدث المخرج المصري محمد سامي؛ عن أهم النصائح التي قدمها إليه المطرب الشهير عمرو دياب، وذلك خلال إحدى  مقابلاته التلفزيونية.

وقال محمد سامي إنه يطلب النصيحة بإستمرار من الفنانين أصحاب المسيرة الفنية الطويلة والناجحة ومنهم الفنان الراحل محمود عبد العزيز، والمطرب عمرو دياب.

وأضاف أنه لجأ إلى عمرو دياب لأخذ رأيه في أهمية الإستعانة بفريق يدير حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وتابع أن الهضبة قال له: "في ناس بتفضل تعمل دعاية لنفسها ولشغلها حوالي 11 شهر في السنة، وبيشتغلوا وبيجهزوا المحتوى اللي هيتقدم في شهر واحد فقط، والمفروض إن العكس هو اللي يحصل".

وأشار إلى أن لديه قناعات حول هذه المسألة، فهو يرى أن أعماله الفنية يجب أن تكون المقياس الحقيقي الوحيد لنجاحه أو فشله، دون الإلتفات للحملات الدعائية على السوشيال ميديا.

وتابع: "في عدد كبير بيسخّروا حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي عشان يمدحوا نفسهم وينفخوا في أعمال سواء أفلام أو مسلسلات مفيش 4 شافوها، أو يهاجموا ناس تانية عشان يقللوا من اللي بيقدموه"، مؤكداً أنه لن يلجأ إلى هذه الحيلة أبداً.

يذكر أن يواصل المخرج محمد سامي تصوير مسلسله الجديد "العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، والمقرر طرحه في رمضان 2023.

كما يستعد صناع مسلسل "العمدة"، للسفر إلى لبنان يوم 19 المقبل، وذلك من أجل تصوير المشاهد الخارجية هناك، ويستغرق التصوير أسبوعًا كاملاً، حيث يسافر المخرج محمد سامى غدًا الثلاثاء إلى بيروت، من أجل معاينة أماكن التصوير هناك، ويلجق به فريق العمل لتصوير عدد من المشاهد.

ومن المقرر أن يسافر النجوم محمد رمضان، وإيمان العاصى، وعدد من الفنانين الآخرين، ويتم التصوير في مطار بيروت، بالإضافة إلى عدة أماكن في الروشة وغيرها.

وكان قد صور فريق العمل عدة مشاهد متفرقة في الإسكندرية، وجمعت المشاهد كلاً من محمد رمضان وعصام السقا وسلوى عثمان ومجدى بدر، وعدد آخر من الفنانين، كما واصل المخرج محمد سامى تصوير العمل في القاهرة مباشرة بمشاهد في أحد المحاجر.

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى بدر، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى شعبى