ياسمين صبري توجه رسالة قوية لشيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

الخميس 20 أكتوبر 2022 | 06:10 مساءً
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : إسراء السيد جبر

حَرصت الفنانة ياسمين صبري على توجيه رسالة قوية لصديقتها شيرين عبد الوهاب؛ بعد الأزمة الأخيرة التي تَعرضت لها، وأَدت إلى دخولها إلى أحد المستشفيات الخاصة؛ من أجل تَلقى العلاج.

ياسمين صبري توجه رسالة قوية إلى شيرين عبد الوهاب

ظَهرت الفنانة الجميلة ياسمين صبري خلال الساعات القليلة الماضية في لقاء تليفزيوني عبر قناة ET بالعربي.

وحَرصت النجمة على توجيه رسالة قوية للفنانة شيرين عبد الوهاب عقب الأزمة الأخيرة التي تَعرضت لها، وأَسفرت عن تواجدها في أحد المصحات العلاجية.

وقالت ياسمين أن هذه الفترة تعتبر من الفترات السيئة التي تمر بها صديقتها ولا يجب على أي شخص توجيه أي نصيحة لها في الوقت الراهن.

وأوَضحت أنه لا يوجد شخص متواجد يتمتع بالسعادة طوال الوقت، ولكن في نفس الوقت يوجد شخص مكتئب طوال الوقت؛ مؤكدًة على أن المشاعر تشبه الأمواج فـ يوم مرتفعة، ويوم منخفضة.

تعرف على نصائح ياسمين صبري لشيرين عبد الوهاب

قَدمت ياسمين صبري عدة نصائح لصديقتها شيرين تتمثل في ضرورة قيامها بالتحدث إلى أحد المقربين لها من أجل الإفصاح عن جميع مشاعرها.

وأَكدت على أن عدم الإفصاح عن ما بداخلها سوف يؤدي إلى تدهور حالتها الصحية.

وهَاجمت الفنانة أي شخص يقوم بتوبيخ شيرين عبد الوهاب أو يوجه إليها نصائح في الفترة الحالية، وطَالبت من الجميع بضرورة الوقوف بجانبها من أجل عودتها إلى المسرح في أقرب وقت ممكن.

تعرف على آخر تطورات أزمة المطربة المصرية

اَشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب وجود بعض الأخبار التي أَكدت على نقل المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى أحد المصحات العلاجية؛ بعد أن تَدهورت حالتها الصحية.

وأَوضحت بعض المصادر المقربة منها أن التحاليل الأولية كَشفت عن قيام تَعاطى الفنانة المخدرات؛ مما أدي إلى استمرار تواجدها في هذه المصحة؛ من أجل تَلقى العلاج اللازم.

المطربة المصرية تتلقى العلاج في أحد مستشفيات الإدمان

أَكد شقيق المطربة بأنه قام بإصطحابها إلى أحد مستشفيات الإدمان بعد قيام والدتها بالاستغاثة به؛ من أجل إنقاذ شقيقته من المخدرات التي كانت تتعاطاها برفقة زوجها السابق حسام حبيب.

وأَضاف أن مدير المستشفى قد أنهى إجراءات دخول شيرين إلى هناك، وأنها مازالت تحت العلاج؛ حتى هذه اللحظة.