بالفيديو.. عمرو خليل: إكسترا لايف والقاهرة الإخبارية تطور كبير في العالم

مراسلون في أكثر من 30 دولة

الاثنين 17 أكتوبر 2022 | 03:23 صباحاً
عمرو خليل وقناة القاهرة الإخبارية
عمرو خليل وقناة القاهرة الإخبارية
كتب : عاطف صبيح

هنأ الإعلامي عمرو خليل في برنامجه «من مصر»، المذاع على شاشة CBC، الإعلامي أحمد الطاهري رئيس القنوات الإخبارية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بقرب انطلاق قناة «إكسترا لايف»، بقوله: «خلال ساعات سنكون على موعد مع تطور كبير في المشهد الإعلامي ليس في مصر فقط، ولكن في المنطقة والعالم».

وأشاد بقناة القاهرة الإخبارية بقوله إن هناك حالة من الارتياح والقادم أفضل في وجود أداة وقناة تتمتع بالمصداقية والحداثة، ولديها الإمكانيات بالوصول لأبعد مدى يمكن الوصول إليه في الإعلام المصري، نظرا لأن قوة تأثير الإعلام ليس فقط في المحيط الضيق الخاص بالمجتمعات، ولكن ما وراء المجتمعات أو في المحيط الإقليمي.

وأضاف: «نحن سعداء بالحدث الإعلامي المصري والعربي والإقليمي الكبير من خلال قناة القاهرة الإخبارية، إضافة لقناة إكسترا لايف، والتي سينطلق خلال ساعات البث التجريبي، والموقع الإلكتروني الخاص بها».

وكشف عمرو خليل أن «مكاتب المراسلين لقناة القاهرة الإخبارية ستكون في أكثر من 30 دولة حول العالم، وفي الغالب سيكونون صحفيين من أهل هذه الدول، وسنعرف من خلالهم كل كبيرة وصغيرة في المستجدات والأحداث التي تحدث في العالم من حولنا». 

اقرأ أيضا