بعد الظهور الرسمي.. قميص الأهلي أمام مرمى الانتقاد ونجم الزمالك السابق: مش قيمته

الاثنين 10 أكتوبر 2022 | 02:18 مساءً
الاهلي
الاهلي
كتب : رحاب دعبس

انتظرت جماهير النادي الأهلي لترى شكل القميص الجديد الذي سيظهر به فريق الكرة في الموسم الجديد في مختلف البطولات والمسابقات التي يشارك بها.

ومع أول ظهور للقميص في مباراة رسمية للأحمر، أمس الأحد، أمام الاتحاد المنستيري التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا كانت ردود الأفعال بين الانتقاد والإعجاب.

شكل قميص الأهلي الجديد

وجاء قميص الأهلي الجديد بشكل بسيط للغاية بدون أي زيادات سوى 3 خطوط بيضاء على الكتفين مع وجود شعار الشركة الراعية الجديدة "أديداس".

ولم يلق هذا الشكل اعجاب الكثيرين خاصة أن تغيير القميص على مر السنوات الأخيرة لم يأت بتغيير كبير مثل هذه المرة، فضلاً عن حذف شعار نادي القرن.

الاهليالاهلي

سبب حذف شعار نادي القرن

وبرر سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحات سابقة سبب حذف شعار نادي القرن على قميص النادي الجديد، حيث قال: "بسبب بيع حقوق استخدامها حصريا للشركة الراعية السابقة".

الاهليالاهلي

وأضاف: "العقد المبرم مع شركة الملابس الجديدة ينص على إرسال التصميمات الخاصة بملابس الفريق والعلامة التجارية قبل الموسم الجديد بـ9 أشهر".

وتابع شلبي: "بالفعل بدأنا من اليوم مراسلة شركة الملابس لاختيار تصميمات الزي الخاص بالفريق لتجاوز ما تم خلال المرحلة الانتقالية الحالية".

نجم الزمالك السابق: "مش قيمة الأهلي"

وكشف أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق عن رأيه ف شكل التيشيرت الجديد للأهلي، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: "مش عاجبني، تصميم التيشيرت مش قيمة النادي الأهلي ومش شخصيته".

وأضاف: "مش لايق عليه، لازم يكون ليه رونق ويكون حاجة قوية".

الاهليالاهلي

يشبه تصميم قمصان منتخبات كأس العالم

ولم تنته الانتقادات عند هذا الحد، بل شبه الكثيرون التيشيرت الجديد بشكل قمصان منتخبات كأس العالم.

حيث ترى الجماهير أن شكل القميص مشابه إلى حد كبير لقمصان منتخبات مشاركة في كاس العالم، تابعة لشركة أديداس. 

اقرأ أيضا