بسبب زرع شجرة لهشام سليم.. يسرا توجه الشكر لعدد من النجوم

الجمعة 07 أكتوبر 2022 | 07:06 مساءً
يسرا
يسرا
كتب : حبيبة محمد

علقت الفنانة يسرا عن سعادتها وامتنانها، لقيام عدد من النجوم بزرع شجرة على روح الفنان هشام سليم، شقيق زوجها خالد سليم، وذلك خلال تواجدهم بمهرجان الأمل للسينما بدولة إيطاليا.

ونشرت يسرا عبر حسابها الرسمي بتطبيق "فيسبوك"، كاتبة: "مفيش كلام يوصف مشاعرنا و امتنانا لتشييد ذكرى الغالي على قلوبنا جميعا "هشام سليم"، كل الشكر للقدير الغالي الفنان يحيى الفخراني و للحبايب العظماء إلهام و ليلى و أحمد بدير و جميع الفنانين.. وألف مبروك على التكريم بمهرجان الأمل للسينما في إيطاليا لذوي الهمم..كل الشكر  خالد سليم و يسرا".

على جانب آخر أعلنت الفنانة إلهام شاهين،  في اليومين الماضيين عن قيامها بصحبة عدد من الفنانين أبرزهم الفنان يحيى الفخراني، رئيس مهرجان القاهرة للدراما، وليلى علوي، وأحمد بدير، وعمر زهران، بزرع شجرة الأمل وإهدائها إلى روح هشام سليم، وقراءة الفاتحة له.

يذكر أن إنتهت يسرا من تصوير مشاهدها في مسلسل "روز وليلى"، الذي يجمعها بمواطنتها الممثلة نيللي كريم لأول مرة.

والمسلسل من النوع الكوميدي تدور احداثه في اطار من التشويق والاثارة والمغامرة حول امرأتين تعملان محققتين خاصتين، يتم اللجوء الى خدماتهما لكشف عملية احتيال مصرفي يتم التخطيط لها من قبل بعض الافراد. يضم العمل الى جانب يسرا ونيللي كريم الممثلين أحمد وفيق، هشام عاشور، مروان يونس، وتيام مصطفى قمر وغيرهم.