العثور علي جثة شخص مجهول الهويه بطريق مسطرد _شبرا الخيمة

أمن القليوبيه

الاربعاء 05 أكتوبر 2022 | 12:32 مساءً
جثه
جثه
كتب : حسنه محمد

 كشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القليوبية ، جهودها لكشف لغز عثورها علي جثة شخص متوفي بطريق شركات البترول بمنطقة مسطرد دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

استقبلت مستشفي ناصر العام ،جثة المتوفي وتم نقلها إلي المشرحة، وتم التحفظ عليها تخا تصرف النيابة العامة، والتي ألزمت بضرورة نشر صور المتوفي للتوصل والعثور علي أهليته و ذوية، كما أمرت بالتعجل من أخذ التحريات اللازمة من قبل البحث الجنائي  لكشف لغز الوفاة. 

كان مدير أمن القليوبية، تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغاً بالعثور على جثة شخص متوفي على جانب طريق شركات البترول بمنطقة مسطرد دائرة القسم، ولم يعثر بحوزته على أية أوراق ثبوتيه تفيد في تحقيق شخصيته وهويته  أو حتي التعرف عليه من قبل أهالي المنطقة وشهود عيان الواقعه .

وتبين بالفحص والتحريات  وجمع المعلومات  العثور على جثة شخص ، في العقد الثالث من العمر، ولم يعثر بحوزته،علي أي إثبات لكينونتة، وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات عبارة عن سحجات وكدمات بالجسم، و علي الفور تم  نقل الجثة لمستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.