النادي الياباني طمع في قرشين زيادة.. شوبير يوضح التطورات الأخيرة بصفقة مارسينهو

صفقة مارسينهو

الاحد 02 أكتوبر 2022 | 12:14 مساءً
مارسينهو
مارسينهو
كتب : أسماء طلعت

وضح الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي "مع شوبير" المذاع على موجات راديو "أون تايم سبورت إف إم" التطورات الأخيرة للنادي الأهلي التي وصل لها النادي الأهلي في صفقة مارسينهو.

وقال شوبير: "صفقة البرازيلي مارسينهو، مازالت حائرة إلى الآن، الأهلي توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب، ويبقى الاتفاق على الجانب المادي مع النادي الياباني الذي وافق في بداية الأمر".

وأضاف شوبير: "نادي كاواساكي الياباني بعد الموفقة في البداية عاد وطمع في قرشين زيادة، وطلب 30 مليون جنيه لإتمام الصفقة، وأعتقد أنه رقم ليس بغريب في ظل أن نادي إنبي على سبيل المثال طلب 23 مليون جنيه نظير الاستغناء عن مصطفى شلبي، خلال الفترة الحالية"

وتابع: "أعتقد أن الأهلي لن يسدد للنادي قيمة الصفقة في حال الاتفاق على 3 أقساط كما يتردد، وأن المبلغ سيجري تحويله على قسطين خاصة وأن اللاعب البرازيلي طباعه قريبة من اللاعب المصري".

وواصل: "مارسينيو لم ينسجم في اليابان بسبب الساعة البيولوجية، وهناك تقارير تؤكد أن اللاعب غادر اليابان بالفعل في انتظار إنهاء إجراءات انضمامه إلى الأهلي بشكل رسمي، في ظل إصرار اللاعب على التواجد داخل النادي الأحمر خلال الفترة المقبلة".

اقرأ أيضا