موظفة تتهم رئيس نادي شهير بنشر صور جنسية لها مع زوجها على «فيس بوك»

الابتزاز الإلكتروني

الجمعة 30 سبتمبر 2022 | 11:14 مساءً
الابتزاز الإلكتروني
الابتزاز الإلكتروني
كتب : تغريد علام

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه امرأه تستغيث وتشتكي فيه من بعض الأشخاص الذين قاموا بنشر صور لها تحوي مواضع حميمة مع زوجها، لابتزاز الزوج وتصفية حسابات قديمة بين الطرفين.

 

تلقى مأمور قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا من «د. ا» موظفة بنادي، بالغة من العمر ٢٥سنة اتهمت فيه «أ. ع» ٤٠ سنة قائم بأعمال رئيس مجلس إدارة نادي شهير بالجيزة، و( ف.ح) عضو مجلس إدارة بنفس النادي، بنشر صور خاصة بها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وحمل البلاغ محضر رقم ٨٤٢١٥ في ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٢، لتتهم فيه أمين الصندوق السابق بالنادي بنفس القضية.

 

وذكرت دنيا في أقوالها بمحضر قسم الشرطة، أن المتهمين قاموا بنشر صور ومقاطع فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي تحتوي على مواضع حميمة لها مع زوجها بغرض ابتزاز زوجها على أثر خلافات قديمة.

وعليه، تقدم محامي الفتاة ببلاغ لقسم الشرطة بتهم فيه العضوين بابتزازها بفيديو حميم.

 

وتعددت، في الآونة الأخيرة، وقائع استخدام الصور والفيديوهات الفاضحة لابتزاز الأشخاص، وكان آخرها ابتزاز فتاة الغربية بسنت خالد، التي انتحرت نتيجة الضغط الذي تعرضت له جراء فضحها بصور تجمعها بزوجها في علاقة حميمة، حيث قام شابان بإجراء بعض التعديلات على صورها الشخصية من خلال تركيب وجهها على أجسام فتاة عارية، لتهديدها بها لو لم ترخص لإقامة علاقة غير شرعية معهما، وحينما رفضت الفتاة نشرا الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وتسببا في فضيحة كبيرة لها.