بدرية طلبة: التمثيل منعني من إرتداء الحجاب

بدرية طلبة في برنامج البخت

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 12:32 مساءً
الفنانة الكوميدية بدرية طلبة
الفنانة الكوميدية بدرية طلبة
كتب : سعاد محمد

كشفت الفنانة بدرية طلبة خلال استضافتها في برنامج "البخت" والمذاع على قناة "الشمس" الفضائية، العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية ومشورها الفني . 

وأكدت بدرية طلبة خلال الحلقة، على أمنيتها ارتداء الحجاب ولكن مهنة التمثيل تمنعها، خاصة أنها مازالت لا تجسد دور الأم بشكل كبير. 

وتأثرت الفنانة بدرية طلبة خلال أحد فقرات الحلقة، ولم تتمالك دموعها بعد عرض صورة الفنان الراحل سمير غانم، حيث أشارت ألى أن هناك ذكريات عديدة جمعت بينهما، في التصوير والسفر لعرض المسرحيات في عدد كبير من الدول العربية. 

أما عن رأيها فى أزمة  حفل الفنان محمد رمضان فى مدينة الإسكندرية مؤخراً، مؤكدة أن الشعب السكندري لا يمكن أن يطرد أحدا، أو يقوم بحملة ضد أحد، بل يعرف جيداً كيفية الترحيب بالضيف، وتوقعت أن ما حدث من الممكن أن يكون دعاية من الشركة المسئولة عن الدعاية للحفل، خاصة أنها كانت متواجدة فى الإسكندرية وشاهدت أن الجمهور يجري وراء محمد رمضان كنوع من الترحيب. 

وأوضحت بدرية طلبة موقفها من عمليات التجميل، فقالت بدرية أنها قامت بنفخ شفتيها عن طريق البلازما الخاصة بدمها، كما قامت بوضع مادة الفيلر أسفل جفونها حتى تزيل الهالات السوداء، ولكنها تراجعت فيما بعد وطالبت الطبيب بإزالتها، كما قامت بإجراء عملية شد الجفون.

وقد أثارت بدرية طلبة الجدل الفترة الماضية عندما قالت فى تصريحات تليفزيونية، إنها لا ترتدي المايوه على الشاشة، خاصة أنها فى حياتها الشخصية تقوم بارتداء المايوه الشرعي.