مشاهدة مباراة البحرين وبنما والقنوات الناقلة

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 03:08 مساءً
منتخب البحرين
منتخب البحرين
كتب : إيمان علي

أبدى عدد كبير من مستخدمي محركات البحث اهتمامًا كبيرًا بمشاهدة مباراة البحرين وبنما الودية، والتي تأتي في إطار استعدادات الفريقين لخوض المنافسات المقبلة.

وتشهد فترة التوقف الدولي الحالية، إقامة العديد من المباريات الودية التي تجريها المنتخبات والفرق الرياضية في إطار الاستعدادات للاستحقاقات القادمة، ومعرفة نقاط القوة والضعف في كل فريق.

موعد مباراة البحرين وبنما

ومن المقرر أن تٌقام مباراة البحرين وبنما اليوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر 2022، على ملعب استاد “البحرين الوطني”، وذلك في تمام الساعة 5:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وكذلك في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

وسيتولى المعلق الرياضي سلمان الحدي مهمة الوصف والتعليق الصوتي على أحداث مواجهة البحرين وبنما الودية اليوم.

أقرأ أيضا

"العنّابي" يبحث عن فوز معنوي.. بث مباشر مشاهدة مباراة قطر وتشيلي اليوم

استعدادات المونديال.. مشاهدة مباراة الجزائر ونيجيريا بث مباشر اليوم

تشكيل منتخب البحرين أمام بنما اليوم

ومن جهته أعلن البرتغالي هيليو سوزا، مدرب منتخب البحرين، قائمة المنتخب التي ستخوض مواجهة بنما الودية والتي ضمت:

حسين الخياط لاعب الرفاع الشرقي، وإبراهيم الختال لاعب المنامة- محمد عادل لاعب الخالدية- علي حرم وحمد شمسان وجاسم الشيخ وكميل الأسود ومحمد مرهون ومحمد الرميحي وسيد رضا عيسى- لاعبي الرفاع- عبد الوهاب المالود وأمين بن عدي وراشد الحوطي وسيد محمد جعفر ووليد الحيام- لاعبي المحرق- وإبراهيم لطف الله لاعب الأهلي- مهدي حميدان وسيد ضياء سعيد من فريق الخالدية- عبد العزيز الشيخ وجاسم خليف من الرفاع الشرقي- عبد الله يوسف لاعب جاكرتا الإندونيسي- علي مدن من فريق عجمان الإماراتي.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وبنما

ومن المقرر أن يتم بث ونقل مباراة منتخب البحرين الودية عبر شاشة قناة “البحرين الرياضية” الأولى، والتي تعتبر هي القناة الرسمية التي حصلت على حقوق نقل كافة مباريات منتخب البحرين الودية ضمن معسكر المنتخب.

تردد قناة البحرين الرياضية الأولى الناقلة لمباراة البحرين وبنما

• القمر نايل سات

• التردد 11641

• الٱستقطاب أفقي

• معدل الترميز 27500

• بدون تشفير

اقرأ أيضا