"العنّابي" يبحث عن فوز معنوي.. بث مباشر مشاهدة مباراة قطر وتشيلي اليوم

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 01:26 مساءً
قطر
قطر
كتب : إيمان علي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة قطر وتشيلي اليوم، احتلت مراكز متقدمة في قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك جوجل، حيث يتابع الملايين من عشاق الساحرة المستديرة بشغف، مجموعة من المبارايات التي تٌقام حاليًا في فترة التوقف الدولي، استعدادًا لخوض مواجهات كأس العالم المقبل قطر 2022.

ويهتم الكثير من المتابعين بمشاهدة مباراة قطر وتشيلي اليوم، وبخاصة أن قطر هي الدولة المضيفة لمنافسات المونديال المقبل في شهر نوفمبر، وبالتالي تحظى مباريات فريقها الوطني باهتمام كبير.

موعد مباراة قطر وتشيلي اليوم

وفي لقاء تشيلي، يحاول المنتخب القطري إلى تحقيق الفوز الذي يٌحسّن من الروح المعنوية للاعبين والجمهور، وخاصة بعدما تلقى "العنّابي" 5 أهداف في آخر مباراتين وديتين أمام المنتخب الكرواتي المحلي وكندا، ما دفع الجهاز الفني خلال الأيام الماضية إلى محاولة تصحيح الأخطاء من خلال التركيز على الجانب الدفاعي في التدريبات.

وكان منتخب قطر قد تلقى هزيمة أمام منتخب كندا بنتيجة 0-2 في ملعب "فرانز هور"، في ثاني مواجهة له خلال فترة التوقف، بعدما خسر مباراته الودية الأولى على استاد "وينر نويشتات" في النمسا أمام منتخب كرواتيا للمحليين بنتيجة 0-3.

أقرأ أيضا

مواعيد المباريات الودية اليوم الثلاثاء 27-9-2022 والقنوات الناقلة

الآمال على ثنائي الدحيل والسد.. كيف يستعد منتخب قطر لكأس العالم 2022؟

أما فيما يخص موعد مباراة قطر وتشيلي اليوم، فمن المقرر أن تنطلق المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المُكرمة، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "فرانز هور" بالعاصمة النمساوية فيينا، وذلك في إطار الاستعداد لمنافسات المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وتشيلي اليوم

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة قطر وتشيلي اليوم عبر شاشة مجموعة قنوات "beIN Sports" القطرية، الناقل الحصري لمباريات المنتخب القطري الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تردد BeIN SPORTS HD

• القمر الصناعي: نايل سات

• التردد: 11054

• الاستقطاب: أفقي

• معدل الترميز: 27500

• معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

البث المباشر لمباراة قطر وتشيلي اليوم

ويمكن أيضا متابعة مباراة قطر وتشيلي اليوم من خلال البث المباشر الآتي: 

اقرأ أيضا