بفستان ضيق.. شاهد أحدث إطلالة لهيفاء وهبي على إنستجرام

هيفاء وهبي على إنستجرام

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 12:53 مساءً
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
كتب : سعاد محمد

نشرت الفنانة هيفاء وهبي عدة صور لها من قبرص عبر حسابها الخاص بموقع إنستجرام، وخطفت هيفاء الأنظار بفستان ضيق كشف عن أنوثتها الطاغية.

كما نشرت هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو أثناء دخولها إلى أحد المطاعم في قبرص، والتي كانت تزورها بالتزامن مع الاحتفال بزفاف شقيقتها.

هيفاء وهبيهيفاء وهبيهيفاء وهبيهيفاء وهبيهيفاء وهبيهيفاء وهبيهيفاء وهبيهيفاء وهبي

وارتدت هيفاء في المقطع، فستاناً أنيقاً باللون الأسود مع أزهار ناعمة تزيّن القماش، وضيقاً بالكامل ومتوسط الطول وبأكمام طويلة مع فُتحات ناعمة في القسم العلوي.

وينتمي الفستان الذي ارتدته النجمة هيفاء إلى مجموعة "دولتشي آند غابانا"، وانتعلت صندلاً أسود ذا كعب عالٍ، وحملت حقيبة يد ناعمة.

وأوضح الفيديو كيف التف الكثير من الشباب نحوها نظراً لجمالها اللافت، وعلّق الكثير من متابعيها على هذا الأمر، مشيرين الى نظرات الرجال المحيطين بها وتأثيرها الكبير لناحية جمالها وأناقتها.

وعلقت هيفاء وهبي على المقطع برسالة غامضة تحمل الكثير من التفسيرات، وكتبت: إذا أردت أن تكون أصلياً. كن مستعدا لتكون مسستنسخا".

وأدت هذه الكلمات إلى تساءل الجمهور عن قصد هيفاء بهذه الكلمات، وما إذا كانت توجّهها لفنانة مشهورة ظهرت في مقابلة تلفزيونية بفستان من المجموعة نفسها ولكن بألوان مختلفة.

الجدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي يعرض لها حاليا في دور العرض فيلم "أشباح أوربا"، بمشاركة الفنان مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوي، وأروى جودة، وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم باسم سمرة.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي