بدون مشاركة محمد صلاح.. بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وليبريا اليوم

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 10:06 صباحاً
منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : إيمان علي

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وليبريا اليوم، حيث تحظى المباراة الودية التي يخوضها فريق الفراعنة خلال الساعات القليلة القادمة، باهتمام كبير من قبل جمهور كرة القدم، والذين يتابعون عن كثب مبارايات المنتخب الوطني، وهو ما ظهر في زيادة عدد عمليات البحث التي أجراها الجمهورعن تفاصيل المواجهة.

وعلى مدار الأيام الماضية، واصل المنتخب المصري، تحت قيادة مديره الفني روي فيتوريا، تدريباته الجماعية، قبل لقاء ليبيريا، في المباراة الثانية التي يخوضها الفراعنة خلال فترة التوقف الدولي.

موعد مباراة مصر وليبريا

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وليبريا اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على استاد برج العرب في الإسكندرية.

وقد اختتم لاعبو منتخب مصر تدريباتهم استعدادًا لودية ليبيريا، وذلك بعد أيام من الفوز على النيجر بثلاثية نظيفة يوم الجمعة، باستاد الإسكندرية، في الاختبار الأول للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

أقرأ أيضا

بعد استبعاده من المنتخب.. أحدث ظهور لـ صلاح داخل الجيم

منتخب مصر يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة ليبيريا ودياً

اسعتدادات منتخب مصر

شارك في المران الختامي جميع لاعبي الفريق بعد رحيل الثلاثي محمد صلاح ومصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح، بينما اكتفى الثنائي محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو بتدريبات في الجيم بعد خوضهما لمباراة الزمالك أمس.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد فضّل إراحة الثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد في مباراة ليبيريا بعد مشاركة الثنائي في ودية النيجر، والتي صلاح خلالها هدفين ومصطفى محمد هدف، كما قرر الجهاز الفني منح أحمد أبو الفتوح، راحة بسبب آلام في العضلة الخلفية، وصعوبة لحاقه بالمباراة.

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وليبريا اليوم

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة مصر وليبريا اليوم الثلاثاء عبر شاشة أون تايم سبورت على التردد التالي:

• تردد القناة 11861

• معامل الاستقطاب رأسي

• معامل الترميز27500

• معامل تصحيح الخطأ6/5

كما يمكن مشاهدة مباراة مصر وليبريا عبر البث المباشر التالي: