لخدمة الدارسين.. أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا تنظم معرضها الأول للكتاب

لخدمة الدارسين

الاحد 25 سبتمبر 2022 | 03:59 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

نظمت أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا معرضها الأول للكتاب لخدمة دارسيها من العسكريين والمدنيين والذى تستمر فعالياته حتى الثامن والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

يأتي ذلك في إطار حرص القوات المسلحة على إثراء الوعى الثقافي والعلمي وتنمية الطاقات الإبداعية للدارسين وإكسابهم المعارف بمختلف المجالات.

يشارك بالمعرض عدد من الجهات التي تقدم إصداراتها بمختلف المجالات متمثلة في هيئة البحوث العسكرية, ومركز الدراسات الاستراتيجية للقوات المسلحة، والهيئة العامة للكتاب، ودار الكتب المصرية، والمركز القومي للترجمة، وهيئة قصور الثقافة، ومكتبة الأسكندرية، ومركز الدراسات الاستراتيجية بالأهرام، والمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، والهيئة العامة للاستعلامات، والجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء , وعدد من دور النشر.

يأتى المعرض فى ضوء تطوير العملية التعليمية بأكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا وإضافة كل ما هو جديد فى مختلف العلوم العسكرية والمدنية وبما يمكن الدارسين من الحصول على الكتب والمطبوعات والدوريات العلمية لإعداد البحوث والرسائل بمختلف الدرجات العلمية التى يتم التأهيل بها داخل الأكاديمية.

حضر مراسم افتتاح المعرض الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة، وعدد من قادة القوات المسلحة، وعدد من رؤساء الجامعات المصرية , ورموز الفكر والأدب وعدد من المثقفين وكبار الكتاب.

اقرأ أيضا