بحضور يتخطى النصف مليون.. تامر حسني يحقق أكبر حضور جماهيري في تاريخ الإسكندرية

تامر حسني في أكبر حضور جماهيري

الاحد 25 سبتمبر 2022 | 10:23 صباحاً
تامر حسني
تامر حسني
كتب : بلدنا اليوم

 أكد منظم حفل النجم تامر حسني السيد أدهم بكري أن الفنان تامر حسني سجل اليوم أعلى حضور جماهيري في تاريخ الإسكندرية، وتخطى النصف مليون شخص ورغم عدم سعة المكان لهذا العدد ذهب الجمهور أيضاً وظل يسمع الحفل خلف المسرح وعلى أطراف المكان حتى وصول الجمهور إلى حد الشارع العمومي في سابقه أولى من نوعها.

تامر حسنيتامر حسنيتامر حسنيتامر حسنيتامر حسنيتامر حسنيتامر حسنيتامر حسني

 وأعرب الفنان تامر حسني عن إعجابه الشديد بالجمهور السكندري ونظامه وطاقته الإيجابية الضخمة من طلاب الثانوية العامة وضيوفهم من كل الاعمار والمحافظات المصريه.

كما أكد على سعادته بقوة حفاوة استقبال الجمهور له ووصفها بمحبة الأهل، وأنه سعيد بتحقيقه أعلى حضور جماهيري في مصر على مدار مشوار حياته و تخطت الحفل رقمه الاسطوري السابق بالمغرب حيث حضر حفلته بالمغرب أكثر من ٤٠٠ الف شخص واليوم يحقق حسني الرقم الاعلى على الاطلاق في تاريخ الحفلات الغنائيه بمصر.

قدم تامر ١٢ موهبه مصريه من جميع محافظات مصر للغناء معه أغنية وأنت بعيد من فيلم بحبك على المسرح وسط ترحاب هائل من شعب إسكندرية الذي أثنى على قوة المواهب، وقدم ايضاً تامر موهبه جديده في عالم الموسيقى عازف الساكس الموهوب زياد والذي يجيد العزف بدون آله موسيقيه و يخرج الصوت بطريقه مبهره من فمه.

وقدم تامر جميع المواهب وتحدث عن مدى إحساسه بالمسؤولية تجاه إظهار الأجيال القادمة في أحسن صورة فنية تليق باسم مصر.