نشوب حريق في محل أدوات مدرسية ومستحضرات تجميل بكفر الشيخ

السيطرة على إخماد حريق بيلا بكفر الشيخ

الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 04:24 مساءً
حريق محل
حريق محل
كتب : حسنه محمد

شهدت محافظة كفر الشيخ نشوب حريق هائل في محل للأدوات المدرسية ومستحضرات التجميل بمدينة بيلا، لم يسفر عن الحريق أي ثمة إصابات أو خسارات في الأرواح البشرية مطلقاً.

نجح قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق وتهدئته في الحال بكل جدارة.

كان اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ قد تلقي إخطاراً من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع وإندلاع حريق بمحل للأدوات المكتبية ومستحضرات التجميل بشارع الثورة بمدينة بيلا.

وعلى الفور بادر مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة بيلا، والحماية المدنية منتقلين إلى مكان الواقعة وتم إخماد الحريق ومنع امتداده للمحال المجاورة له.

 وبالفحص والتحريات اللازمة وجمع المعلومات عن كشف ملابسات الحريق تبين نشوب حريق بالمحل على مساحة 100 متر مربع، وأن المحل كائن و يقع بالطابق الثاني بعقار مكون من 3 طوابق، أسفر عن ذلك احتراق كمية بسيطة  وقليلة من مستحضرات التجميل، ولا توجد ثمة إصابات أو وفيات وخسائر في الأرواح البشرية.

كما رجحت المعاينة الأولية لرجال الحماية المدنية، أن من الممكن سبب إندلاع الحريق نتيجتاً لحدوث ماس كهربائي  في إحدى الوصلات الكهربائية بمروحة سقف المحل، ولا توجد شبهة جنائية نهائية عن الحريق.

 وألزمت الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة لبيان سبب الحريق، وتم تحرير رجال الشرطة المحضر رقم 2046 لسنة 2022م إداري قسم شرطة بيلا. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحريق وكشف ملابسات حدوثه في الحال.