القبض على مستريحة العمالة المصرية بالخارج في الجيزة

بائعة الهواء لأحلام الشباب

الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 04:28 مساءً
حبس سيدة
حبس سيدة
كتب : حسنه محمد

أمرت النيابة العامة في الجيزة، بحبس السيدة المتهمة و المديرة المسؤولة عن شركة لتوظيف الشباب خارج البلاد، بالحبس 4 أيام علي ذمة التحقيق، بالتهمة المنسوبة إليها بالتدليس والنصب والاستيلاء على أموال الشباب بزعمها توفير فرص عمل جديدة وتوظيفهم بالخارج، واستدراجهم للالحاق بمبالغ مادية كبيرة في مقابل توفير فرصة عمل خارج البلاد.   

 وألزمت المباحث الجنائية بتعجيل التحريات حول الواقعة، وتم الكشف عن وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه للمتهمة بتوظيف الشباب بالخارج.

 استطاعت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من ضبط  المستريحة المسؤلة عن العمالة المصرية خارج البلاد وتبين أنها مقيمة بمحافظة الجيزة، لقيامها باستغلال منصب عملها  مديرة بإحدى الشركات الشهيره الكائنة في منطقة العجوزة بالجيزة للاستيلاء والنصب على الشباب وإقناعهم باللجوء إليها حال السفر للخارج، ومزاولتها لنشاط مزيف تخصص في النصب والنهب والاستيلاء والاحتيال علي راغبي السفر للخارج،  كونها المديرة المسئولة بشركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج.

وعلى الفور تبين من أحد الضحايا المنصوب عليهم، وعند استجوابه أقرا بأنها استولت على مبلغ مالي كبير بزعمها توفير فرصة عمل له بالخارج بأحد الدول، لكنها لم توُفٍي بعهدها تجاهه علي ذلك وقامت بخداعة ولاذت هاربة بالفرارِ.

وباستجواب المتهمَة بما أسفر عنه الضبط أقرت بنشاطها الإجرامي على النحو المشار إليه فتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال مستريحة العمالة المصرية بالخارج.

اقرأ أيضا