أبرزهم الخطيب.. أشهر صدامات هشام سليم مع رموز الأهلي

صدامات هشام سليم في الأهلي

الخميس 22 سبتمبر 2022 | 03:07 مساءً
الخطيب وهشام سليم
الخطيب وهشام سليم
كتب : أسماء طلعت

 فقد الوسط الفني المصري اليوم نجما كبيرا كانت له بصمة في السنيما المصرية، هو الفنان هشام سليم نجل الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق.

وفضل الفقيد هشام سليم الانخراط في الوسط الفني، والابتعاد عن الساحة الرياضية، ولكن شهدت السنوات الماضية صدام هشام سليم مع رموز النادي الأهلي وهما حسن حمدي، ومحمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي.

ويعتبر حسن حمدي ومحمود الخطيب هما تلاميذ الراحل صالح سليم داخل الهيكل الإداري للنادي الأهلي، وبعد وفاة صالح سليم بسنوات دخل هشام سليم في صدام علني مع تلاميذ أبيه.

ومن خلال أحد المقابلات التليفزيونية شن هشام سليم هجوم عنيف على حسن حمدي، مبررا ذلك أن حسن حمدي رفض استخراج بطاقة عضوية له في النادي.

وقال هشام سليم:" صالح سليم ترك الأهلي وخزينته بها 40 مليون جنيه، وبعد 6 أشهر خرج حسن حمدي، ليقول إن خزينة الأهلي خاوية، ولا يعرف أحد أين ذهبت هذه الأموال".

وأشار هشام سليم في نفس المقابلة أن والده رفض أن يستخرج لهم بطاقة عضوية في النادي في فترة توليه لمنصب رئيس النادي الأهلي.

وتابع هشام سليم: "لست عضوا في النادي الأهلي، والدي رفض إصدار بطاقة عضوية لنا خلال رئاسته، ولكن تنقل لنا تفاصيل عديدة من داخل النادي".

وبدء هشام سليم منذ عام 2017 في توجيه الهجوم نائب حسن حمدي وهو محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حالياً.

واعترف هشام سليم في أحد تصريحاته أنه كان ضد محمود الخطيب في الانتخابات قبل الأخيرة، مشيرا إلى أنه أعطى صوته إلى منافسه محمود طاهر.

وبرر هشام إعطاء صوته الى محمود طاهر بدلا من الخطيب، لأن طاهر هو من أصدر لهشام سليم بطاقة العضوية في فترة توليه رئاسة النادي الأهلي.

في سياق متصل، اعترف هشام سليم بموهبة محمود الخطيب لكنه كان يفضل فوز محمود طاهر، وقال هشام في هذا السياق: " الخطيب أفضل لاعب في التاريخ، ولكن كنت أتمنى فوز محمود طاهر، لقد قال لي والدي إن محمود الخطيب شخص غير واضح، وهذه رسالة يجب أن تصل لأعضاء النادي".

اقرأ أيضا