بعد طلب التأجيل.. موعد مباراة الزمالك في منافسات دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 02:07 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : إيمان علي

تصدّر البحث عن موعد مباراة الزمالك في منافسات دوري أبطال أفريقيا قوائم التريند في مصر خلال الساعات الماضية، إذا يسعى الكثيرون من عشاق "الفارس الأبيض" لمعرفة موعد مباراته القادمة ضمن بطولة دوري الأبطال، والتي من المتوقع أن تكون على صفيح ساخن بسبب قوة المنافسة.

وفي السطور التالية نستعرض تفاصيل موعد مباراة الزمالك في منافسات دوري أبطال أفريقيا، والتي ستكون أمام إيلكت سبورت التشادي في إطار إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومؤخرًا استطاع فريق الكرة بنادي الزمالك أن يخطف فوزًا مستحقًا على نادي إيلكت سبورت التشادي، في ذهاب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات ذهاب دور الـ 64 من البطولة القارية.

وحقق الزمالك الفوز على الفريق التشادي بثنائية سجلها محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو، في حين أشاد المحللون بأداء الفريق الأبيض، مؤكدين أن المواجهة أظهرت فوارق فنية كبيرة بين بطل مصر ومنافسه التشادي، الذي يواجه صعوبة أمام الزمالك.

أقرأ أيضا

رغم وجود بيراميدز وفيوتشر والأهلي والزمالك.. الإسماعيلي في الميركاتو "سالك"

تعرف على موعد الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك في منافسات دوري أبطال أفريقيا

وبعد انتهاء مباراة الذهاب، من المقرر أن يلتقي الزمالك ضد إليكت سبورت في إياب الدور التمهيدي في دوري الأبطال يوم السبت الموافق 25 سبتمبر على استاد القاهرة الدولي، وذك في الساعة 8 بتوقيت القاهرة و9 بتوقيت السعودية.

وسيواجه الزمالك في حالة تأهله إلى دور الـ 32 الفائز من فريقي فلامبو البوروندي والاتحاد الليبي، مع العلم أن الفريق الأبيض يمكنه أن يكتفي بالتعادل أو الخسارة بفارق هدف واحد، حتى يمكنه التأهل إلى دور الـ 32، من مسابقة دوري الأبطال.

موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت

وفيما يخص موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت، فقد كشفت مصادر مطلعة خلال الساعات الماضية أن الفريق التشادي رفض مقترحا بتأجيل لقاء الإياب ضد فريق الزمالك، وذلك بعدما قام الاتحاد المصري للكرة بمخاطبة الكاف لتأجيل المواجهة إلى 30 سبتمبر الجاري بدلا من 25 بالشهر ذاته، بسبب انضمام معظم القوام الأساسي للزمالك إلى المنتخب الوطني. 

اقرأ أيضا