رغم وجود بيراميدز وفيوتشر والأهلي والزمالك.. الإسماعيلي في الميركاتو "سالك"

الإسماعيلي في ميركاتو نار

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 12:15 صباحاً
الإسماعيلي
الإسماعيلي
كتب : محمد علي محمد

بدأ موسم الصفقات للفرق المصرية والتي تعودنا فيها على إبرام الأندية الجماهيرية مثل الأهلي والزمالك، عدة صفقات، أو الأندية التي تملك ميزانية مالية ضخمة مثل بيراميدز، وفيوتشر، ولكن لا صوت يعلو فوق صوت عازفي السمسمية في إبرام الصفقات.

حيث أبرم نادي الإسماعيلي 11 صفقة من العيار الثقيل، ذلك بعد تولي رئيس مجلس إدارة الدراويش "يحيي الكومي " ملف الصفقات.

وكان من ضمن التعاقدات:  عبد القادر كوليبالي مهاجم ساحل العاج، صاحب الـ 20 عام، مهاجم كراهجو الإيفواري،هداف الدوري الإيفواري.

ثم تعاقد نادي الإسماعيلي، مع الجناح الغاني ، 2-  يأو أنور من الدوري الغاني  الذي لعب طوال حياته 118 مباراة سجل 35 هدف ولم يصنع أي أهداف.

ثم كان الظهير الأيمن التونسي "حمدي النقاز"، والتعاقد بشكل مجاني مع صاحب الـ 30، الذي كان ظهير أيمن للزمالك، في 2019، وقبل التعاقد مع الدراويش كان يلعب لصالح نادي الأهلي السعودي، ورحل بشكل مجاني، ولعب 8 مباريات فقط.

حمدي النقازحمدي النقاز

وكانت دول تونس لها نصيب الأسد من تعاقدات الدراويش، حيث تعاقد الإسماعيلي مع المدافع "نور الزمان" قادمًا من نادي الصفاقسي وهو صاحب الـ 24 عاما، ولعب 69 مباراة مع الفريق التونسي قبل مجيئه إلى القلعة الصفراء.

نور الزماننور الزمانوكان ثالث الصفقات القادمة من نسور قرطاج وثاني الصفقات القادمة  من نادي الصفاقسي التونسي، هو فراس شواط المهاجم التونسي صاحب الـ 26 عام، الذي لعب مع الصفاقسي 141 مباراة سجل 47 هدف وصنع 20 هدف.

فراس شواطفراس شواط

وكانت من أبرز التعاقدات، هو المهاجم الحاسم باسم مرسي ، مهاجم نادي سيراميكا كيلوباترا، الذي لعب في نادي سيراميكا 34 مباراة سجل 4 أهداف وصنع 2، وكان لاعبًا في نادي الزمالك من قبل وأكثر من نادي في الدوري المصري.

صفقات الإسماعيليصفقات الإسماعيلي

وأكمل نادي الإسماعيلي سوق الميركاتو في التعاقد مع لاعبين من نادي سيراميكا وكانت ثاني الصفقات التي تعاقد معها الدراويش من صفوف سيراميكا، هو لاعب خط الوسط "صالح جمعة" الذي لعب مع سيراميكا 31 مباراة وسجل هدف وصنع 5.

صفقات الإسماعيليصفقات الإسماعيلي

وثالث التعاقدات كانت من سيراميكا الظهير الأيسر، أحمد محسن الذي لعب مع سيراميكا 63 لقاء سجل 4 أهداف وصنع 3.

صفقات الإسماعيليصفقات الإسماعيلي

ورابع التعاقدات كان لاعب سيراميكا كيلوباترا، لاعب خط الوسط "محمد حسن "، الذي لعب 19 مباراة مع سيراميكا وكان لاعب سابق في الزمالك وكانت تمت إعارته لنادي الإسماعيلي.

صفقات الإسماعيليصفقات الإسماعيلي

ونذهب من مدينة الإسماعيلية إلى الجونة، وذلك للأبرام نادي الإسماعيلي صفقة مع جناح الجونة محمود الشبراوي الذي لعب مع الجونة 79 مباراة سجل 10 أهداف وصنع 7.

صفقات الإسماعيليصفقات الإسماعيلي

وتعاقد عازفي السمسمية مع الصفقة الـ 11 مع لاعب نادي فيوتشر كريم عرفات بصيغة الإعارة،  الذي لعب 4 مباريات مع فويتشر.

صفقات الإسماعيليصفقات الإسماعيلي