البيتكوين يواصل الانهيار.. أسعار العملات الرقمية اليوم الثلاثاء

مخطط الرينبو للبيتكوين

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 01:29 مساءً
عملة البيتكوين
عملة البيتكوين
كتب : منار ناجي الجارحي

 هبطت العملات الرقمية في ظل ظروف السوق السيئة، مع اقتراب تسعير الفائدة الأمريكية، حتي انخفضت البيتكوين إلى أدنى مستوى لها خلال الشهرين الماضيين، وعاد إلى نطاق 18000 دولار اليوم. 

ويقدم مخطط أسعار البيتكوين "رينبو"، مخطط ممتع وذلك باستخدام مستويات الانحدار لتساعد في تنبؤ بأسعار البيتكوين، كما تم تطوير الرسم البياني، الذي ظهر لأول مرة في عام 2014، بناءً على حركة السعر السابقة لبيتكوين لتشكيل فكرة عن حركة السعر على المدى الطويل، ويحدد المخطط للبيتكوين النطاق 16000 دولار باعتباره منطقة السعر السفلية.

كما انها ستتجه نحو مستويات 16700 دولار أمريكي على أنها أقل سعر للبيتكوين بعد قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة هذا الأسبوع.

 

تم أنشاء نطاقات الألوان على الرسم البياني، والتي توفر نظرة عامة سريعة على مسيرة البيتكوين طويلة المدى، وذلك باستخدام نهج لوغاريتمي، ولكن ليس لها أساس علمي، كما أكد المطورون، الذين أطلقوا تحذيرات بشأن الرسم البياني، أن مخطط الرينبو للبيتكوين ليس توصية استثمارية، مع التأكيد على أن أداء السعر السابق لا يوفر مؤشرًا نهائيًا للنتائج المستقبلية.

ويقدم مخطط الرينبو للبيتكوين استنتاجًا بأن نطاق 16000 دولار قد يكون المنطقة السفلية.

وقد بدأ البيتكوين تعاملات الأسبوع بمعاملات كثيفة البيع، حيث فقد البيتكوين، الذي انخفض إلى 18230 دولار خلال اليوم، 6 ٪ من قيمتها منذ الافتتاح.

 وشوهد بعض رد الفعل العكسي خلال ساعات التداول الأوروبية، ارتفع زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي إلى 18700 دولار ومع انخفاض اليوم، فقد البيتكوين 16 ٪ في الأسبوع الماضي. 

اقرأ أيضا