مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال Atletico VS Real Madrid في الدوري الإسباني اليوم

الاحد 18 سبتمبر 2022 | 01:06 مساءً
مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
كتب : إيمان علي

اشتعل محرك جوجل بالبحث عن مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال Atletico VS Real Madrid في الدوري الإسباني اليوم، حيث يبحث عدد كبير من عشاق الكرة الإسبانية عن تفاصيل المباراة المرتقبة والتي تجمع الفريقين الكبيرين ضمن منافشات الليجا الإسبانية، والتي يتابعها الملايين حول العالم بحثًا عن الإثارة ومتعة كرة القدم.

ومع تزايد اهتمام الجمهور بهان ننشر في السطور التالية المزيد من التفاصيل عن مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال Atletico VS Real Madrid في الدوري الإسباني اليوم.

مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال

وتتجه أنظار الملايين صوب ملعب مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال، وسط توقعات عديدة بمشاهدة مباراة تاريخية على صفيح ساخن، وبخاصة أن فريق الريال الملكي يتفوق حاليًا على نفسه بفضل المدرب كارلو أنشيلوتي، حيث استطاع أن يكون الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، أن يحافظ على تمسكه بالفوز دون السقوط في فخ الهزيمة أو حتى التعادل، ولهذا فإن الريال يدخل مباراة أتلتيكو وهو يرفع شعار استمرار النصر.

أمّا على الجانب الآخر فإن أتلتيكو يعاني من حالة تعثّر في الأيام الأخيرة، مع المدرب دييجو سيميوني، إذ استطاع أن ينتصر فقط في 3 مبارات، بينما خسر مباراة وتعادل في أخرى، لهذا يدخل المباراة على أمل تحسين موقفه.

ويتربع ريال مدريد على قمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، في حين يحتل أتلتيكو مدريد المركز الـ17 برصيد 10 نقاط.

أقرأ أيضا

بعد فوز ريال مدريد وهزيمة يوفنتوس.. ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الأحد 18 9 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال

ومن المقرر أن يلتقي أتلتيكو مدريد ضد الريال مساء اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022، بالجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقوم بالتعليق على مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

القنوات الناقلة لموعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال

وسوف تقوم قناة beIN Sports 1 HD Premium بعرض مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال Atletico VS Real Madrid في الدوري الإسباني اليوم.

تردد قناة Bein Sport premium 1 على النايل سات

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11013.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

الجودة : HD.