توتنهام يكتسح ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي .. فيديو

توتنهام يدمر ليستر سيتي

السبت 17 سبتمبر 2022 | 09:01 مساءً
توتنهام وليستر سيتي
توتنهام وليستر سيتي
كتب : محمد سامح

إنتهت المواجهة القوية  بين توتنهام وليستر سيتي ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي لتعلن عن تفوق السبيرز  علي ليستر سيتى بنتيجة6-2, سجل الضيوف أولاً من علامة الجزاء عن طريق اللاعب تيليمانس في الدقيقة 6وسرعان ماأدرك الموقف عناصر السبيرز  ليسجل هاري كين هدف التعادل في الدقيقة 8. 

يمضي اللقاء حتى الدقيقة 21 ليسجل إيريك داير هدف التقدم لتوتنهام من ضربة رأس قوية لتسكن الشباك , يعود ليستر عن طريق اللاعب ماديسون بتسجيله لهدف التعادل في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2.

بعد إستراحة الشوط الأول بدأ السبيرز الشوط الثاني مبكراً وسجل هدف التقدم في الدقيقة 47 عن طريق رودريجو بينتانكور  ثم بعد ذلك دخل اللاعب سون بديلاً لريتشاليسون في الدقيقة 59. 

سون يسجل هاتريك

أحتاج سون 14 دقيقة بعد نزوله ليسجل الهدف الرابع لفريقه والأول له من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك, ثم سجل سون مرة أخرى في الدقيقة 84 الهدف الخامس لفريقه, ولم يمر إلا دقيقتين وسجل النجم الكوري الهدف السادس لفريقه في الدقيقة 86 والثالث له في اللقاء "هاتريك" لتنتهي المباراة بنتيجة 6-2 ويرتفع رصيد توتنهام إلى النقطة 17 بالتساوي مع السيتي بنفس الرصيد ولكنه يحتل المركز الثاني لفارق الأهداف بينهما , بينما يحتل فريق ليستر المركز الآخير برصيد نقطة وحيدة.

اقرأ أيضا