تجردت من أمومتها.. القصة كامله لسيدة قتلت طفلها بعد وصلة تعذيب لسبب صادم

العثور على جثه طفل داخل صناديق القمامة بالسلام

السبت 17 سبتمبر 2022 | 08:28 مساءً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : تغريد علام

تجردت سيدة من كل معاني الأمومة، وتخلت عن انسانيتها وأقدمت على ارتكاب جريمتها الشيطانية، حيث قامت هذه السيدة بتعذيب طفلها البالغ من العمر 3 سنوات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها، فلم تكتفى هذه السيدة بما فعلته بفلذه كبدها فقامت بإلقاء جثته فى صناديق القمامة، وذلك لترضي عشيقها وتقنعه بالزواج منها.

أدلت المتهمة بتعذيب وقتل طفلها بمنطقة السلام، بباعترافات تفصيلية للواقعة وذلك بالمشاركة عشيقها، حيث أقدمت المتهمة بتبرير جريمتها معلله بأنها كانت تحاول إرضاءه؛ وإقناعه بالزواج منها وأنه كان يوهمها بأن نجلها هو العقبة التي تقف أمامه ليتزوجها فاختمر في ذهنه تعذيب الطفل حتى وفاته وهي وافقته على أفكاره لتنال رضاه.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طفل ملقاة في القمامة بدائرة قسم شرطة السلام أول.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة السلام أول إلى محل الواقعة، وتبين العثور على جثة طفل عمرة 3 سنوات ومجهول الهوية وعلى جسده آثار ضرب وتعذيب، وبتفريغ كاميرات المراقبة رصدت قيام سيدة بإلقاء الجثة في مكان العثور عليها.

وبعمل التحريات تم تحديد هويتها وأماكن تواجدها، وأضافت التحريات أن المتهمة ترتبط بعلاقة غير شرعية بشخص وأنهما وراء ارتكاب الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.