موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال

السبت 17 سبتمبر 2022 | 01:13 مساءً
ليفربول
ليفربول
كتب : إيمان علي

يتساءل الكثير من المتابعين عن موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال وبخاصة أن فريق "الريدز" يعتبر من أشهر الفرق الإنجليزية التي يتابعها المصريون، وذلك بسبب انضمام محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني إلى فريق ليفربول، لهذا يسعى متابعي كرة القدم لمتابعة أخبار الفرعون المصري والفريق الذي يلعب في صفوفه.

وفي السطور التالية نستعرض موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، والتي زاد البحث عنها خلال الساعات الماضية عبر محركات البحث المختلفة.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

ومؤخرًا، خاص ليفربول مباراة مهمة أمام أياكس أمستردام ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في ظل تأجيل مبارايات الدوري الإنجليزي بعد إعلان وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

وأمام أياكس حقق ليفربول الفوز بهدفين مقابل هدف سجلهم محمد صلاح وجويل ماتيب.

أقرأ أيضا

ليفربول يحقق فوزه الأول بدوري أبطال أوروبا بثنائية صلاح وماتيب ضد أياكس

صلاح الـ 16.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وكان من المفترض أن يخوض فريق ليفربول لقاء أمام تشيلسي ضمن الجولة الثامنة في الدوري الإنجليزي، وذلك يوم الأحد الموافق 18 من شهر سبتمبر 2022، إلا أن هذه المواجهة تعرضت للتأجيل لأجل غير معروف، بعد قرار رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بتعليق النشاط الرياضي حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث.

موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال

يذكر أن ليفربول يحتل المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط حصل عليهم في ست خاضها انتصر خلالها في لقاءين وحقق التعادل في 3 بينما سقط منهزمًا في مباراة واحدة.

ووفقًا لذلك، فإن مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال ستكون تلك المواجهة التي تجمعه مع فريق رينجرز ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي ستكون في يوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.