تطورات جديدة في قضية قتل مشرف أمن بجامعة حلوان

بسبب مشاجرة..

الخميس 15 سبتمبر 2022 | 04:25 مساءً
جامعة حلوان
جامعة حلوان
كتب : تغريد علام

أجلت محكمة جنح عابدين، اليوم الخميس، محاكمة المتهمين بقتل مشرف أمن بكلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان، لجلسة 13 أكتوبر لسماع أقوال الشهود.

وكانت البداية عندما رفض مشرف الأمن دخول لطالبيان المتهمان فى القضية بدراجة نارية إلى الحرم الجامعي دون تصريح، وعقب هذا الخلاف قام الطالبين بالتعدي على مشرف الأمن بالضرب المبرح باستخدام عصا خشبية، على إثرها فارق فرد الأمن الحياة، بعد الفشل فى محاولة إسعافه.

وسرد أحد أقارب المجني عليه، تفاصيل الواقعة، قائلًا: "بداية المشكلة ماكنتش مع حسن، هو كان بيأدي عمله ونادي عليه فرد أمن زميله يستغيث بيه، وراح لقاه مرمي على الأرض وفيه 2 بيضربوا فيه، راح مسكلهم ونادي على باقي زمايله، بس قبل ما حد يوصله واحد منهم ضربه في صدره والتاني ضربه بالخشبة على رأسه".

واستكمل حديثه عن اللحظات الأخيرة في حياة حسن سليم، قائلًا: "أول ما زمايله وصلوله كان مرمي على الأرض، قالهم ودوني المستشفى، وماكملش 10 دقائق من وصوله المستشفى ومات".

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الأميرية  إشارة من مستشفى الأميرية يفيد وصول شاب يدعى حسن سليم، يبلغ من العمر 36 عامًا إلى المستشفى متوفيا، وعلى الفور توجه رجال المباحث إلى المستشفى، وتبيّن أن السبب وراء مقتل فرد الأمن مشاجرة نشبت بين الأخير وطالبين بكلية التكنولوجيا وعلوم الاتصال بعد منعهما من دخولهما الجامعة بدراجة نارية دون تصريح رسمي بها.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى ضبط  الطالبين المتهمين بالتعدي على مشرف الأمن بكلية التكنولوجيا والتعليم بجامعة حلوان، بعد مشاجرة نشبت بينهما، وعلى أثرها اعتدى الطالبان على مشرف الأمن بعصا خشبية على رأسه أودت بحياته بعد نصف ساعة وفشلت محاولات إنقاذه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا