حسن الرداد وروبي يتعاقدان على مسرحية سيدتي الجميلة

مسرحية سيدتي الجميلة

الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 11:54 مساءً
حسن الرداد وروبي
حسن الرداد وروبي
كتب : حبيبة محمد

قام كل من الفنان حسن الرداد والفنانة روبي، بالتعاقد على مسرحية "سيدتي الجميلة (المصريه)"، والمسرحية للكاتب الراحل بهجت قمر، والمعالجة لأيمن بهجت قمر الذي أعلن انه سيحافظ على القوام الرئيسي لرؤية مخرج العرض المخرج الكبير حسن عبد السلام. 

تقدم مسرحية "سيدتي الجميلة"، تحت شعار عالم بهجت قمر ، والتى تعد تلك المسرحية عقب مسرحية "في نص الليل" التي قدمت بموسم الرياض في أوائل العام، والى من المقرر اعادتها بالقاهره وتصويرها. 

 يذكر أن كشف الفنان حسن الرداد، عن موعد عودة زوجته إيمي سمير غانم، خلال لقاء له مع برنامج Et بالعربي قائلا: "ايمي شخصية حساسة ولسه متأثرة بوفاة والديها صعب جداً لكن قريب جداً هتبدأ تنزل وتشتغل وبإذن الله نشتغل عمل أنا وإيمي مع بعض".

وعن أسباب تعرضهما لشائعات الانفصال قال حسن الرداد : "معنديش تفسير غير أننا ثنائي محبوب عشان كدة ممكن بعض المواقع تكتب إشاعات عننا واحنا مش بنطلع نتكلم عن حياتنا الشخصية وانا مبحبش اطلع ارد لأن بيطلع كلام كتير عني فمش هرد كل شوية لكن لما بتسأل برد".

أعمال حسن الرداد:

يتجهز النجم حسن الرداد للعودة للسينما بعد غياب عامين بفيلمه الجديد تحت تهديد السلاح من تأليف أيمن بهجت قمر الذي يتعاون مع النجم حسن الرداد للمرة الثانية من خلال فيلم تحت تهديد السلاح.

فيلم "تحت تهديد السلاح"، من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي ويضم نخبه كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم مي عمر وشيرين رضا وعمرو عبد الجليل و وبيومي فؤاد واحمد بدير وعباس ابو الحسن والفيلم من انتاج السبكي للانتاج الفني.

وفي سياق متصل، أستوحي الفيلم من قصة حقيقية و تدور احداثه فى إطار من الإثارة و الرومانسية و الكوميديا.

بينما شارك الفنان حسن الرداد، مسبقا في مسرحيه "كازانوفا"، التي تم عرضها بـ موسم الرياض الماضي.