عقب احتفالها بعيد زواجها.. هنا الزاهد تتألق في إطلالة كاجوال.. شاهد

هنا الزاهد عبر إنستجرام

الاثنين 12 سبتمبر 2022 | 03:30 مساءً
هنا الزاهد
هنا الزاهد
كتب : سعاد محمد

نشرت الفنانة هنا الزاهد، صورة جديدة لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت هنا الزاهد عبر إطلالة صباحية بالكاجوال، مرتدية بلوزة كت باللون الأسود و بنطلون أخضر، ونالت الصورة تفاعلا كبيرا من متابعيها.

هنا الزاهدهنا الزاهد

وقد احتفلت النجمة هنا الزاهد مؤخرا بعيد زواجها الثالث مع زوجها النجم أحمد فهمى، ونشرت فيديو عبر خاصية الاستورى على حسابها على إنستجرام، وظهر أحمد فى الفيديو وهو يتناول الطعام، وكتبت هنا على الفيديو، "بعيداً أنه شعر منكوش، عيد زواجنا الثالث كل سنة وأنت طيب يا حبيبى".

وتعكف هنا الزاهد خلال الفترة الحالية على تصوير فيلم "مستر إكس" الذى يجمعها بزوجها أحمد فهمى، ويشارك فى بطولته أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف شرف أكرم حسنى، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبرى فواز، وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي.

الجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد يعرض لها حاليا فيلم "بحبك"، والذي تشارك بطولته بجانب النجم تامر حسني، الذي حقق نجاحا محلياً وعالمياً، بقائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى.

فيلم "بحبك" هو أولى التجارب الإخراجية لـ تامر حسني، وهو من تأليفه وبطولته أيضاً، ويشارك في بطولته كل من هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى.

وتدور أحداث "بحبك" حول حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط قلبه بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

هنا الزاهد
هنا الزاهد