محمد لطفي لمريهان حسين.."هو حضرتك مرتبطة"

محمد لطفي ومريهان حسين

الاثنين 12 سبتمبر 2022 | 12:43 مساءً
محمد لطفي
محمد لطفي
كتب : سعاد محمد

نشرت الفنانة ميريهان حسين  مجموعة من الصور من حفل زفاف الفنان إسلام جمال على حسابها الخاص بتطبيق إنستجرام، وهنأت ميريهان حسين إسلام جمال قائلة :" مبروك يا حبييب عمتو". 

ثم كتب لها الفنان محمد لطفي تعليقا صادما، ومازحها قائلا:" عمتو قمر هو حضرتك مرتبطة ". 

محمد لطفيمحمد لطفي

وطلت الفنانة ميريهان حسين بإطلالة صيفية جريئة، حيث ارتدت جمبسوت طويل و ذا أكمام مكشوفة و اتسم التصميم باللون الأسود الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

كما كشفت مريهان عن تاتو في الظهر، و تزينت بمجموعة من المجوهرات و الأكسسوارات التي زادت من جاذبيتها، ونالت إعجاب متابعيها على إنستجرام، وانتعلت ميريهان حذاء ذا كعب عالي باللون الأسود، مع كلانش صغير الحجم باللون الذهبي.

بينما اعتمدت ميريهان حسين على تسريحة شعر بسيطة للغاية، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة. 

وغالبا ما تتصدر ميريهان حسين محركات البحث بسبب ملابسها الجريئة التى تعتمدها فى جميع اطلالتها، وكان أخرها اطلالة كشفت من خلالها التاتوهات الجديدة، التى قامت برسمها على جسدها سواء فى منطقة الظهر أو الكتف. 

الجدير بالذكر أن الفنانة ميرهان حسين، تشارك خلال أحداث فيلم "اتنين للإيجار"، مع النجم بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وهو من تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، والفيلم إنتاج الفنانة إسعاد يونس، ويعتبر هذا العمل هو عودة لـ الفنانة إسعاد يونس مرة أخرى لتجربة الإنتاج بعد توقفها فترة طويلة.

محمد لطفي
محمد لطفي