تعرف على تفاصيل حفل بهاء سلطان اليوم بالإسكندرية

بهاء سلطان يغني في الإسكندرية

الخميس 08 سبتمبر 2022 | 09:51 صباحاً
بهاء سلطان
بهاء سلطان
كتب : سعاد محمد

يستعد الفنان بهاء سلطان، لإحياء حفلًا جماهيريًا، اليوم الخميس 8 سبتمبر، بأحد فنادق محافظة الإسكندرية، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

وطرحت الشركة المنظمة لحفل بهاء سلطان أسعار التذاكر، التي انقسمت إلى فئتين، حيث تشمل الفئة الأولى تذكرة عادية نحو 300 جنيه، وتبلغ الفئة الثانية تذكرةVIP نحو 500 جنية.

ويُحيي الفنان بهاء سلطان الحفل في أحد الفنادق بالإشتراك مع المطربة شيماء المغربى، حيث تفتح الأبواب للجمهور بداية من 5 مساءً، على أن يبدأ الحفل في الساعة السابعة مساءً، ويستمر لمدة 5 ساعات حتى منتصف الليل.

وقد روج بهاء سلطان لهذا الحفل، مع خلال نشر بوستر الحفل عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وعلق على الصورة قائلا: "جمهور إسكندرية الغالى أوي على قلبى ميعادنا يوم 8 /9 وحشتوني".

بهاء سلطانبهاء سلطان

يذكر أن بهاء سلطان قد طرح مؤخرًا 6 أغاني منذ بضعة أشهر، منها، تعال أدلعك، يومين حلوين، أنا غلطان، ده حب ولا، ليالي طويلة، عاملين الصح، مالك.

وحصدت أغنية "أنا غلطان"، نحو 17 مليون مشاهدة، بينما حققت أغنية  تعالي أدلعك نحو 44 مليون جنيه، وتراوحت باقي الأغاني ما بين 5 و10 ملايين مشاهدة على اليوتيوب.

ويعكف بهاء سلطان على تحضيرات ألبومه الجديد، في الفترة الحالية، مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويعُد هذا الألبوم الأول له مع روتانا، بعد الصلح مع شركة فري ميوزك للمنتج نصر محروس.

ويضم الألبوم حوالي8 أغاني، ويتعاون بهاء سلطان في هذا الألبوم مع كبار المؤلفين والملحنين والموزعين، ومنهم وليد سعد، أمير طعيمة، والملحن عزيز الشافعي، والموزع أحمد إبراهيم، والشاعر أيمن بهجت قمر، ومنة عدلي القيعي.