لينك موقع وزارة التموين لتحديث البيانات على موقع دعم مصر

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 03:44 مساءً
التموين
التموين
كتب : إيمان علي

لينك موقع وزارة التموين لتحديث البيانات على موقع دعم مصر تصدرت تلك الكلمات مؤشرات محرك جوجل خلال الأيام الماضيةن مع حرص أصحاب البطاقات على متابعة كل التحديثات الخاصة ببطاقات التموين، لضمان استمرارية حصولهم على الدعم وعدم التعرض لإيقاف بطاقة التموين بسبب عدم تحديث البيانات وفقًا لما يتم إعلانه بشكل متتابع من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

ومن خلال تحديث البيانات، تستهدف الحكومة ممثلة في وزارة التموين والتجارة الداخلية، استكمال قواعد بيانات بطاقة الدعم التمويني من خلال تسجيل رقم الموبايل علي بطاقة الدعم يأتي لاستكمال قواعد ‏بيانات بطاقة الدعم.

تسجيل رقم الموبايل على بطاقات التموين

وقبل أيام، وجّه الدكتور علي المصيلحي وزير ‏التموين والتجارة الداخلية بمد ‏فترة تسجيل رقم الموبايل علي بطاقات التموين حتى 30 سبتمبر الجاري، وذلك تسهيلًا علي المواطنين أصحاب البطاقات ‏التموينية.

ونص القرار في المادة الثانية على استمرار ‏فتح موقعي (دعم مصر – مصر الرقمية) لتسجيل رقم ‏الهاتف المحمول علي بطاقة الدعم، حيث إن تسجيل رقم الموبايل سوف يساهم في ‏سرعة التواصل مع المواطن عبر الاتصال به أو عبر إرسال رسائل ‏قصيرة له علي الهاتف المحمول.

أقرأ أيضا

آخر ميعاد.. رابط تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل 2022

منصة مصر الرقمية.. معرفة الرقم السري لبطاقة التموين في دقائق

تحديث بيانات وزارة التموين

وأكد أحمد كمال المتحدث الرسمي معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، أن مراكز الخدمة ومكاتب التموين مفتوحة، بالإضافة إلى موقعي ( ‏دعم مصر – مصر الرقمية ) أمام المواطنين لتسجيل رقم الموبايل علي بطاقة الدعم.

وقال كمال إن القرارات والتوجيهات ‏الوزارية السابقة سهلت الأمر علي المواطنين وكبار السن منها الاكتفاء ‏برقم البطاقة التموينية والرقم القومي ورقم هاتف مسجل باسم رب ‏الأسرة.

وأضاف كمال أنه تم استثناء أسر السجناء وكبار السن غير القادرين علي الحركة ‏وليس لديهم خط هاتف محمول من التقدم لتحديث بطاقة التموين برقم الموبايل لهم على أن ‏يتقدم أحد ذويهم لمكتب التموين التابع له ما يثبت صحة ذلك.

لينك موقع وزارة التموين لتحديث البيانات على موقع دعم مصر

وكانت وزارة التموين في مصر قد أرسلت رسائل على بون صرف الخبز والتموين لمن لم يسجلوا بيانات الهاتف المحمول بضرورة تحديث البيانات وتسجيل الهاتف المحمول في بطاقات التموين حتى 30 يونيو الماضي، والذي تم مده لتحديث البيانات حتى نهاية سبتمبر الجاري للتسهيل على المواطنين.

ويمكن لأي مواطن ممن تلقوا رسائل لتحديث بياناتهم الدخول على موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل عبر الخطوات التالية:

الدخول على موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل من خلال الرابط التالي بالضغط هنا.

1. ستظهر أمامك خانة لتسجيل رقم بطاقة التموين ويتم إدخال الرقم فيها.

2. الضغط على الخانة المكتوب داخلها كلمة التالي باللون الرمادي.

3. سيتم الانتقال إلى صفحة جديدة يتواجد فيها اسم صاحب البطاقة، وخانة أخرى لكتابة رقم الهاتف.

4. الضغط على تسجيل رقم الهاتف وستظهر أمامك رسالة بأنه سيتم مراجعة الرقم. 

اقرأ أيضا