12 سبتمبر.. النطق بالحكم على المتهم بهتك عرض "طفلة الملاهي" بأسيوط

قضية هتك عرض طفلة الملاهي

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 01:38 مساءً
المتهم بهتك عرض طفلة الملاهي
المتهم بهتك عرض طفلة الملاهي
كتب : علياء طارق

أصدرت محكمة الطفل بأسيوط، قراراً بتأجيل قضية هتك عرض طفلة الملاهي، لجلسة 12 سبتمبر للنطق بالحكم.

وقال والد الطفلة "ملك" ضحية ملاهي الألعاب الترفيهية بأسيوط، إن المحكمة نظرت الدعوى يوم 5 سبتمبر وأجلت القضية لجلسة يوم 12 سبتمبر للنطق بالحكم على الطفل المتهم في الواقعة.

وأضاف والد الطفلة أن نيابة الطفل وجهت للطفل تهمة هتك العرض بعد الانتهاء من تقرير الطب الشرعي وسماع الشهود ومعاينة موقع الحادث ومراجعة الكاميرات الموجودة بالملاهي.

وبدأت الواقعة بتلقي مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد ورود بلاغ من سيدة تتهم طفل يدعى " س . س " 13 عاما بهتك عرض نجلتها " ملك . م " 4 سنوات داخل دورة مياه بأحد مراكز الألعاب الترفيهية بمدينة أسيوط.

وألقى ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات القبض على المتهم وتواصل النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

وتم عرض المجني عليها على طبيب الصحة والذي أوصى في تقريره بعرضها على الطب الشرعي لتحديد صحة الواقعة من عدمه.

وفي سياق متصل انتقل فريق من وحدة حماية الطفل بأسيوط إلى نيابة الطفل لمتابعة إجراءات التحقيقات.

وأغلقت رئاسة حي شرق أسيوط مركز للألعاب الترفيهية بسبب عدم استكمال إجراءات الترخيص وذلك على خلفية وقوع حادث اعتداء على طفلة بداخله أثناء ذهابها الى دورة المياه.

وكانت حملة مكبرة من رئاسة حي شرق أسيوط وقسم شرطة ثان أسيوط قاموا بتشميع مركز خاص بالألعاب الترفيهية بسبب عدم الانتهاء من إجراءات الترخيص وجاء ذلك بعد الاعتداء على طفلة أثناء ذهابها إلى دورة مياه.

وكانت نيابة الطفل بأسيوط قررت إيداع الطفل " المتهم " بدار رعاية الأحداث لاستكمال التحقيقات وتشكيل لجنة من التضامن الاجتماعي والصحة والدفاع المدني ووحدة حماية الطفل بالمحافظة لاعداد تقرير عن الملاهي الترفيهية التي شهدت الحادث وفض كاميرات المراقبة الموجودة بالملاهي وتكليف وحدة حماية الطفل بعمل جلسات نفسية للطفلة المجني عليها وتقديم الدعم النفسي لها ولأسرتها.