مفاجأة .. تعرف على مهنة دينا الشربيني قبل الشهرة

الاثنين 05 سبتمبر 2022 | 07:11 مساءً
دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : حبيبة محمد

تصدرت الفنانة دينا الشربيني في الساعات الماضية ترند مؤشرات البحث "جوجل"، وذلك عقب ظهورها ببرومو حلقتها مع الأعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، وهى تغنى أغنية لطليقها الهضبة عمرو دياب أغنية "أجمل عيون"، المعروفة بـ"برج الحوت"، مما أدى إلى إعتقاد الجمهور أنها تتغزل بالهضبة.

تفاصيل لقاء دينا الشربيني مع "معكم منى الشاذلي": 

والتى ظهرت دينا بالبرومو تحكي عن كواليس أعمالها الأخيرة، وعملها مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "المشوار" خلال موسم رمضان الماضي، وكذلك موقفها من المشاركة في فيلم "حامل اللقب" مع الفنان هشام ماجد في أولى بطولاته السينمائية.

وتحدثت دينا الشربيني أيضاً، عن معاناتها في طريق الوصول للنجاح داخل الوسط الفني، وتشير لعدد من أصحاب الفضل عليها، وكذلك علاقاتها الوثيقة بعدد من الفنانات اللاتي تعتبرهن بمثابة شقيقاتها.

مهنة دينا الشربيني قبل الشهرة:

تعد دينا مثلها مثل الكثير من الفنانات لديها جانب مختلف قبل الشهرة، والتى كانت كشفت دينا سابقاً عن بعض من تلك الجانب، وصرحت عن مهنتها قبل التمثيل.

وذلك خلال إحدي البرامج الأخري، قائلة أنها درسة في كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر وتخرجت من الجامعة عام 2006، وكانت تدرس طوال حياتها الدراسية باللغتين الفرنسية والإنجليزية، موضحة أنها قدمت برنامج تليفزيوني على قناة "دريم"، مضيفة :" كنت مذيعة نيلة بصراحة".

موعد حلقة دينا الشربيني مع "معكم منى الشاذلي":

من المقرر إذاعته حلقة دينا الشربيني يوم الخميس المقبل، على قناة cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء.