6 صفقات ضائعة من الأهلي في الميركاتو الصيفي

صفقات الأهلي

الاثنين 05 سبتمبر 2022 | 04:49 مساءً
غزل المحلة والاهلي
غزل المحلة والاهلي
كتب : حازم محمد

يناقش مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ملف الصفقات الجديدة والتدعيم قبل انطلاق الموسم الجديد.

وارتبط اسم أكثر من لاعب داخل الدوري للممتاز بالنادي الأهلي لضمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعرض المارد الأحمر لبعض الصدمات خلال الأيام القليلة الماضية بشأن الصفقات الجديدة، إذ دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع أكثر من لاعب ولكن لم يتمكن من ضم هؤلاء اللاعبين.

صفقات الأهلي الضائعة

إبراهيم عادل

سعى مسؤولو الأهلي بكل قوة لضم موهبة بيراميدز الشابة إبراهيم عادل، ولكن كانت الصدمة بإعلان الفريق السماوي تجديد عقد اللاعب إلى 2026 وقطع الطريق على المارد الأحمر.

محمد حمدي

بعد رحيل محمود وحيد إلى فريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة لمدة موسم، دخل الأهلي في مفاوضات مع لاعب بيراميدز محمد حمدي الذي كان سينتهي عقدة نهاية هذا الموسم، ولكن تعرض الأحمر لصدمة ثانية بإعلان بيراميدز تمديد عقد اللاعب حتى 2024.

محمد صبحي

بعد قرار فيفا بإيقاف فريق فاركو عن القيد لمدة موسم، تلقي الأهلي صدمة ثالثة بسبب الحارس محمد صبحي بعد أن كان قريباً جدًا من الانضمام للمارد الأحمر، إذ قرر فاركو في النهاية عدم بيع الحارس بسبب أزمة القيد.

محمد رضا (بوبو)

سعى النادي الأهلي خلال الأيام الماضية لحسم صفقة محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر، قبل أن تتعطل الصفقة لعدم اتفاق الناديين، ويسافر اللاعب مع بعثة فريقه المتجهة إلى أوغندا للمشاركة في الدور التمهيدي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، الأمر يؤكد ابتعاد بوبو عن الأهلي بشكل شبه محسوم.

عمرو السيسي

تمسكت إدارة نادي الطلائع الجيش بالاعب عمرو السيسي، وقررت عدم رحيل الاعب لأي ناد، وهنا تبخرت آمال الأهلي في ضم السيسي رغم توقيعه على رغبة للعب للأحمر.

كريم حافظ

أعلن نادي بيراميدز التعاقد مع كريم حافظ في صفقة انتقال حر بعقد لمدة سنتين، وكان صاحب الـ 26 عامًا هدفًا رئيسيًا للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية خصوصًا وأن الاعب كان حراً قبل أن يقطع بيراميدز الطريق على الأحمر.

اقرأ أيضا