ريكاردو سواريش يوجه رسائل نارية في أول حديث له بعد رحيله عن الأهلي

تصريحات ريكاردو سواريش

الاحد 04 سبتمبر 2022 | 02:24 مساءً
ريكاردو سواريِش
ريكاردو سواريِش
كتب : أسماء طلعت

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع عبر موجات راديو "أون تايم سبورت إف إم"، عن أول تصريحات لريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي السابق بعد فسخ عقده مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الماضي.

وأكد شوبير أنه تلقى رسالة من المدير الفني للنادي الأهلي يريد بها توضيح بعض الأمور قائلا:" تلقيت رسالة من ريكاردو سواريش طلب مني فيها توضيح بعض النقاط من خلال برنامجي سواء في التليفزيون أو الإذاعة، كشف فيها مدرب الأهلي السابق عن أن الفترة الماضية شهدت الكثير من الأكاذيب بشأنه التي يريد توضيحها".

وأضاف:" سواريش قال لي إنه لم يقم بإجراء أي لقاءات صحفية منذ تولى تدريب الأهلي كما أنه لم ينشر أي شيء على وسائل التواصل الاجتماعي ولا يملك سوى حسابين واحد على فيسبوك وواحد على إنستجرام".

واستكمل:" لما قولت في المؤتمر الصحفي الأخير الشباب لم يكونوا مستعدين وحاليا هم أكثر استعدادا للمستقبل، وقلت أيضًا إن بعضهم سيمثل الأهلي في المستقبل ولم أقصد كل الشباب فهناك لاعبون شاركوا كثيرا مثل محمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ومصطفى شوبير، ولكن المجموعة الجديدة الثمانية لاعبين الذين دفعت بهم مثل رأفت خليل ومحمد خليفة نصير وميدو نبيل".

وتابع:" سواريش أزعجه وضع حساب على تويتر باسمه ووضع كلام على لسانه لم يقله مثلما رأينا في الأيام الماضية".

وأردف:" سواريش في رسالته أيضًا لم يقل إنه تعرض للظلم داخل الأهلي ولكن كان يريد التوضيح أنه كان مستاء من تلفيق تصريحات على لسانه".

وواصل شوبير:" أنا بشكل شخصي مقتنع تماما بسواريش وقد قلت إنه أكثر مدرب تعرض للظلم في الأهلي، والبعض قارن بين عدد النقاط التي فقدها الأهلي مع موسيماني وسامي قمصان وسواريش، وإن الفريق خسر 16 نقطة تحت قيادة المدرب البرتغالي إلا أن هذا الأمر ظلم له لأنه خاض حوالي 8 مباريات بقائمة من اللاعبين الشباب».

وختم شوبير تصريحاته:" لا أريد أن أظهر في ثوب المدافع عن سواريش ولكني شاهدت تدريباً له مع الأهلي وأعجبتني طريقة تدريبه قد يكون غير موفق في إدارة بعض المباريات من خلال اختيار التشكيل أو إجراء التغييرات، ولكني في النهاية أشعر بقناعة بهذا المدرب رغم أن تجربته لم تكتمل مع الأهلي".

اقرأ أيضا