أسرة جورج الراسي تحدد موعد تلقي العزاء

موعد عزاء جورج الراسي

الثلاثاء 30 اغسطس 2022 | 03:39 مساءً
جورج الراسي وطليقته
جورج الراسي وطليقته
كتب : سعاد محمد

قررت عائلة الفنان الراحل جورج الراسي استقبال العزاء غداً الأربعاء، في كنيسة مار إلياس في بلدة الحدت قضاء بعبدا، وهي المحافظة التى قضي فيها مراحل طفولته . 

وكشفت الإعلامية رنيم الهاشم، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة المطرب اللبناني جورج الراسي، قبل عودته من سوريا إلي بيروت ليلة وفاته .

وقالت رنيم الهاشم إنها كانت ضمن حضور حفل الفنان جورج الراسي في سوريا، ونصحته بعدم المغادرة بعد إنهاء الحفل، حتي لا يقوم بالقيادة ليلا ولكنه أصر، وانصرف بعد الحفل بحوالي ساعة وربع. 

وأضافت رنيم أنها حاولت الإتصال بجورج الراسي بعد انصرافه ولكنه لم يرد، وبعد عشر دقائق تلقت خبر الحادت المروع الذي تعرض له .

كما أعلن أحد رجال الأعمال من دول الخليج عن إقامة صدقه جارية علي روح الفنان والمطرب اللبناني جورج الراسي، وذلك عبر صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي توتير .

وكتب رجل الأعمال علي توتير قائلا: تابعت تفاصيل وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي وصديقته علي طريق دمشق بيروت أثناء عودتهما من سوريا صباح أول أمس، وبعد تعزيتنا لأهله وذويه وحفاظا على أرواح سالكي الطريق جميعا، أعلن عن تبني مشروع إنارة مكان وقوع الحادث المروع، والذي أودي بحياتهما، وتعتبر بمثابة صدقة جارية عنهما.

الجدير بالذكر أن قد أقيم قداس صلاة جنازة المطرب اللبناني جورج الراسي، بكنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف بمدينة جبيل، لأداء قداس صلاة الجنازة وسط حضور عدد من نجوم الفن ومحبيه.