5 أبراج فلكية بـ «تكراش على أي حد».. إنت منهم؟

أبراج فلكية تقع في الحب سريعا

الاثنين 29 اغسطس 2022 | 11:52 صباحاً
ابراج فلكية تقع في الحب سريعا
ابراج فلكية تقع في الحب سريعا
كتب : ياسمين أحمد

شاع لفظ «الكراش» وأصبح من أكثر المصطلحات المستخدمة على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تعني الإعجاب بالآخر دون البوح له، وفي هذا الصدد هناك مجموعة من مواليد الأبراج الفلكية يمتلكون مشاعر جياشة ويقعون في الحب من أول نظرة أو كما يقال عنهم بالعامية «بيكراشوا على أي حد» ومن أبرزهم:

برج السرطان

السرطان من الأبراج المائية الرومانسية ذات الطبيعة الحساسة، يعجبون بالآخر بسرعة ظنا منهم أنه الشخص المناسب، فأكبر طموحهم الاستقرار وتكوين أسرة وغالبا ما تكون علاقاتهم العاطفية فاشلة نتيجة تسرعهم.

برج الثور

الثور من الأبراج الترابية يتميزون بقلبهم المرهف، وسريعا ما ينجذبون للطرف الآخر دون النظر للصفات وهل مناسب أم لا، وهذه مشكلتهم الأزلية في الحياة.

برج الحمل

الحمل من الأبراج النارية المحبة للحياة، ويتصف مواليد الحمل بالاندفاع ولا يتأنون إذا تعلق الأمر بالحب فمشاعرهم دائما وأبدا هي المسيطرة والمتحكمة.

برج الحوت

الحوت من الأبراج المائية وهم ملوك الرومانسية، فبمجرد نظرهم للطرف الآخر يمكنهم خلق قصة وسيناريو في مخيلتهم فهم بارعون في ذلك بامتياز.

برج القوس

القوس من الأبراج النارية وما يميز مواليد هذا البرج أنهم يعشقون حالة الحب ذاتها، وهذا السر وراء اندفاعهم وسرعة وقوعهم في الحب من النظرة الأولى. 

اقرأ أيضا