رحبوا بعودته .. رسالة مثيرة للجدل تقرب موسيماني من الرجوع إلى الأهلي

موسيماني

السبت 27 اغسطس 2022 | 09:30 مساءً
موسيماني وبيرسي تاو
موسيماني وبيرسي تاو
كتب : حازم محمد

واصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لفريق الأهلي المصري، إثارة الجدل بشأن إمكانية عودته مجددا إلى "القلعة الحمراء".

ورحل موسيماني عن الأهلي في يونيو الماضي، بعد 20 شهرا قضاها على رأس القيادة الفنية للفريق، قاده خلالها للفوز بـ5 ألقاب قارية ومحلية.

ومنذ رحيله عن القلعة الحمراء، طالبت جماهير الأهلي بعودة موسيماني، لا سيما في ظل النتائج السلبية التي عانى منها الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس.

ونشر الإعلامي السعودي إبراهيم الفريان رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أشار فيها لاقتراب موسيماني من العودة لتدريب الأهلي.

ونشر الفريان صورة للمدرب الجنوب أفريقي، وكتب فيها: "مصدري في القاهرة، قريبا سيعود لناديه المفضل في القاهرة، إذا أردتم البطولات فرحبوا بعودة موسيماني لنادي القرن".

ولم يفوت المدرب الجنوب أفريقي الفرصة، حيث رد على هذه التغريدة برسالة تفتح باب التكهنات، قائلا: "إن شاء الله، أمتلك احتراما كبيرا لك".

الإشارة لم تكن الأولى من موسيماني عن اقتراب عودته إلى الأهلي، حيث نشر في وقت سابق مقطع فيديو، استعاد فيه ذكرياته مع جماهير الفريق الأحمر، وكتب "العودة إلى ذكريات ليالي الخميس".

موسيمانيموسيمانيموسيمانيموسيماني

وجاءت تلك الإشارات من موسيماني وسط تأكيدات صحفية مصرية بأن ريكاردو سواريس سيكون مصيره الإقالة من منصبه كمدير فني للأهلي بنهاية الشهر الجاري

موسيماني
موسيماني
موسيماني وبيرسي تاو

اقرأ أيضا