وزير الطيران: الملتقى الأول لشباب العاصمة الإدارية الجديدة بعد غد الإثنين

وزارة الطيران المدنى

السبت 27 اغسطس 2022 | 09:06 مساءً
وزير الطيران المدني
وزير الطيران المدني
كتب : فاطمة أبو حسن

تشارك وزارة الطيران المدني في "الملتقى الأول لشباب العاصمة الإدارية الجديدة "، والذي يقام تحت رعاية  مصطفى  رئيس مجلس الوزراء وتنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع مختلف الوزارات بعد غد الاثنين 29 أغسطس الجاري بمشاركة نحو 1500 شاب من ممثلي الوزارات والمؤسسات المختلفة.

تأتي هذه المشاركة في إطار توجيهات  محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني بضرورة المشاركة الفعالة للعاملين بقطاع الطيران في مختلف الأنشطة والفعاليات الهامة التي تعد فرصة حقيقية، لتبادل الرؤى والخبرات والأفكار البناءة التي تسهم في تنمية مهارات العاملين وتعزيز قدراتهم.

 وأيضاعداد كوادر شبابية متميزة قادرة على تحمل المسؤولية من أجل مستقبل واعد وأكثر إشراقاً للدولة المصرية الحديثة.

وتشارك وزارة الطيران المدني في الملتقى بوفد شبابي يمثل مختلف القطاعات، كما تقيم الوزارة معرضاً يتم من خلاله تقديم عرض توضيحي ومواد فيلمية ودعائية وتوزيع كتيبات تعريفية وبروشورات على الشباب المشاركين في الملتقى,

وذلك بهدف تعريفهم بأهم الأنشطة والخدمات التي تقدمها وزارة الطيران المدني وهيئاتها وشركاتها التابعة بما يسهم في تسليط الضوء على الدور الحيوي لقطاع الطيران المدني في تحقيق رؤية مصر 2030.

تتضمن فعاليات الملتقى جولة تعريفية لشباب الوزارات بأهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة ومعرضا للمنتجات الوزارية لعرض أنشطة وخدمات الوزارات المشاركة. 

اقرأ أيضا