ودع جمهوره.. اعرف آخر حاجة عملها جورج الراسي قبل وفاته

ودع جمهوره.. اعرف آخر حاجة عملها جورج الراسي قبل وفاته

السبت 27 اغسطس 2022 | 07:31 مساءً
زينة المرعبي
زينة المرعبي
كتب : شروق صبري

خبر وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي، شقيق الفنانة نادين الراسي، في حادث سير مروع في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

  • أفادت المواقع اللبنانية والسوشيال ميديا بوفاة الشابة زينة المرعبي، التي كانت برفقة الفنان جورج الراسي في الحادث المروع الذي أودى بحياتهما على الحدود مع سوريا.

  • وتداول رواد السوشيال ميديا صور لـ زينة المرعبي برفقة أبنائها الثلاثة، والجمهور في حالة من الذهول والصدمة لبشاعة الحادث.

    آخر لحظات جورج الراسي قبل الحادث

    وكان آخر ظهور لجورج الراسي كان في حفل غنائي له أحياه الجمعة 26 أغسطس، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بلحظات، ونشر أحد المتواجدين في حفل جورج الراسي مقطع فيديو من حفله الأخير ليلة أمس، الجمعة، وظهر فيه جورج يغني ويرقص قبل أن يودع محبيه وجمهوره بحادث مأساوي.

    آخر ما كتبه جورج الراسي

    وكان آخر ما كتبه جورج الراسي، في أسبوع من وفاته، هو منشور عبر حسابه الرسمي بتطبيق "إنستجرام"، روج فيه لحفله الغنائي الأخير الذي أحياه ليلة أمس، الجمعة 26 أغسطس، في أحد الملاهي الليلية اللبنانية.

    حادث جورج الراسي

    وذكر موقع LBC اللبناني، أن جورج الراسي كان يستقل سيارته بصحبة صديقته زينة المرعبي، وفجأة اصطدمت سيارته بالرصيف على طريق عام المصنع، وتهشمت السيارة كليا.

    وأفاد الموقع اللبناني بأنه جراء هذا الحادث لفظ جورج الراسي أنفاسه الأخيرة وصديقته أيضا، بعد حادث أليم أصبح حديث الشارع اللبناني.

    وفاة جورج الراسي

    ورحل جورج الراسي بهذا الحادث، في سن صغيرة، وذلك عن عمر ناهز 40 عاما، إذ ولد المطرب اللبناني في ديسمبر عام 1982.

    اقرأ المزيد 

    بعد وفاته مع صديقته بحادث سير.. تعليق صادم لطليقة جورج الراسي 

    اقرأ أيضا