بعد وفاته مع صديقته بحادث سير.. تعليق صادم لطليقة جورج الراسي

أول تعليق لطليقة جورج الراسي

السبت 27 اغسطس 2022 | 12:46 مساءً
جورج الراسي وطليقته
جورج الراسي وطليقته
كتب : شروق صبري

تصدر حادث سير الفنان اللبناني جورج الراسي مؤشرات البحث على جوجل، وأصبح الأكثر تداولًا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت قد كشفت وسائل الإعلام اللبنانية خلال الدقائق الماضية عن وفاة فتاة مع جورج الراسي في الحادث نفسه، وهي الفتاة زينة المرعبي التي رحلت عن عالمنا في حادث جورج الراسي.

أول تعليق لطليقة جورج الراسي على الوفاة

فجعت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم؛ بوفاة النجم جورج الراسي في وقت مبكر في صباح اليوم السبت؛ جراء حادث سير مروّع وهو طليقها ووالد ابنها "جو".

وسارعت جويل إلى التعبير عن مشاعرها بتدوينة مقتضبة نشرتها عبر خاصية الستوري في حسابها بتطبيق اتساب تطلب من خلالها المساعدة.

وفي أول تعليق لها على الحادث علقت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم على خبر وفاة طليقها الفنان اللبناني جورج الراسي، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي، وبكلمات مؤثرة للغاية كتبت جويل وعبرت عن صدمتها من الخبر قائلة: "بليز عم برجف، ما قادرة ردّ بليز، ساعدوني".

يذكر أن جورج الراسي وجويل حاتم قد أثارا ضجة كبيرة عام 2015 بخلافاتهما الزوجية إلى حد نشر تفاصيل حياتهما الخاصة بشكل غير لائق عبر الإعلام وصولا إلى طلاقهما بشكل رسمي.

وفي العام 2017، فاجأً الثنائي الجمهور بتبادل صورهما معا عبر إنستجرام بالتزامن مع تبادل عبارات الغزل بينهما ونشرهما صورا رومانسية وعائلية إلى جانب طفلهما الوحيد "جو".

تفاصيل الحادث

وتوفى صباح اليوم، السبت، الفنان اللبنانى جورج الراسى، فى حادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام وتوجه عناصر الدفاع المدنى الى مكان الحادث.

وتوفيت أيضًا على الفور الفتاة التى كانت ترافق جورج فى مشواره، وكشفت الصور التى تم نشرها على المواقع الصحفية اللبنانية ان الحادث ضخم جدا ويبدو أن جورج كان هو يقود السيارة قبل أن يفقد السيطرة عليها.

ونقل الدفاع المدنى الجثتين إلى مستشفى تعنايل الحكومي، بعد وقوع الحادث بين على الحدود اللبنانية السورية حيث كان عائد جورج الراسى من إحياء حفله بسوريا.

اقرأ المزيد

«توفيت مع جورج الراسي».. 8 معلومات لا تعرفها عن زينة المرعبي 

اقرأ أيضا